انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بدأت شركة أوبر وكريم في إجراء محادثات أولية لدمج خدماتهما في الشرق الأوسط، وتهدف الشركتين من هذه الشراكة إنهاء النزاع الدائر بينهما، والاستفادة بشكل أفضل من خلال توحيد عملهما في الشرق الأوسط.

وحسب بلومبيرج، فقد رفض المتحدثين الرسميين للشركتين التعليق على مفاوضات الدمج بينهم، بينما في حديث صحفي للمتحدث باسم شركة كريم اكتفى بالتصريح عن خطة الشركة للتوسع في المنطقة.

أوبر وكريم تجريان محادثات لدمج خدمتهما في الشرق الأوسط 1

لكن المصادر تقول بأن الشركتين بدأتا في المحادثات لمحاولة الاتفاق على دمج عملهما لكن الأمر مازال في البداية فقط، وأنهما بحثتا اتفاق يدير بمقتضاه أحد رؤساء إدارة شركة كريم الحاليون النشاط المدمج الجديد.

وقد ذكر التقرير أيضاً بأنه ثمة مقترح آخر تحوز بموجبه أوبر على كريم في الشرق الأوسط، وأنه خلال المباحثات طالبت أوبر نظيرتها بامتلاك أكثر من نصف الشركة المدمجة إن لم تشتر كريم بشكل كامل.

الجدير بالذكر أن أوبر غيّرت سياستها في نظام عملها مع المنافسين في قارة آسيا، حيث باعت عملياتها للشركات المنافسة مقابل الحصول على حصة من الأسهم، وقد بدأت الأمر في الصين ببيع خدماتها إلى Didi، ثم في روسيا مع Yandex، وبعدها في جنوب وشرق آسيا مع Grab.

أوبر وكريم تجريان محادثات لدمج خدمتهما في الشرق الأوسط 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل