المربع نت – بدأت مرسيدس أخيرا حملتها التشويقية لـ GLE الجيل القادم بحزمة من الرسوم التخطيطية التي تعطينا لمحة عن المقصورة الجديدة كليا وأهم معالمها، مثل لوحة العيادة المعاد تصميمها من الصفر لاستيعاب شاشتين رقميتين بشكل قياسي في الموديل.

وبينما يصل طول شاشات العرض في A-Class إلى 10.25 إنش، ستحظى GLE بشاشات أكبر بقليل عند 12.3 إنش، كما سيتغير نظام المعلومات الترفيهية من COMAND إلى نظام MBUX الجديد الذي تم تقديمه منذ أشهر في A-Class.

مرسيدس GLE 2019 تظهر مقصورتها في صور تشويقية رسمية

مرسيدس GLE موديل 2019 القادمة ستحصل أيضا على تصميم جديد للمقود و18 ضابط لمختلف خاصيات ومزايا السيارة وفتحات هواء مركزية معدلة لتصبح على شكل مربعات أسفل الشاشة اللمسية.

مرسيدس قالت أن مقصورة GLE ستحصل على مستوى غير مسبوق من الإضاءة المحيطة، وبينما لم نر الجزء الخلفي من المقصورة، نعلم بوجود مساحة أكبر لحركة القدم بفضل تمديد قاعدة العجلات في الجيل الجديد.

مرسيدس ستكشف الستار عن GLE 2019 في الأشهر القادمة بمنصة جديدة تؤدي إلى وزن أخف وكفاءة اعلى في استهلاك الوقود، وتنوي مرسيدس طرح نسخة كوبيه لاحقا في عمر الموديل.

مرسيدس GLE 2019 تظهر مقصورتها في صور تشويقية رسمية 13 مرسيدس GLE 2019 تظهر مقصورتها في صور تشويقية رسمية 14 مرسيدس GLE 2019 تظهر مقصورتها في صور تشويقية رسمية 15 مرسيدس GLE 2019 تظهر مقصورتها في صور تشويقية رسمية 16 مرسيدس GLE 2019 تظهر مقصورتها في صور تشويقية رسمية 17 مرسيدس GLE 2019 تظهر مقصورتها في صور تشويقية رسمية 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل