المربع نت – تحدث رئيس قسم التصميم لعلامات هيونداي وجينيسيس، لوك دونكيرفولك عن خطط جينسيس المستقبلية في مقابلة صحفية أخيرة، ويُذكر أن دونكيرفولك الألماني تكفل بتصميم سيارات اختبارية أثارت إعجاب النقاد في العامين الماضيين مثل GV80 وإسينشيا GT الكهربائية، كما صمم G70 سبورت سيدان الجديدة كليا، وعمل سابقا كرئيس قسم التصميم في بنتلي ولامبورجيني وأودي.

أكثر ما يميز G70 سبورت الجديدة أنها سيدان، لتنضم لموديلات G80 و G90 سيدان أيضا لجينيسيس، في تأكيد واضح على تمسك العلامة الفاخرة بهذه الفئة التي تعاني حاليا حول العالم بسبب رواج الكروس اوفر والـ SUV.

جينيسيس تكشف كيف سيكون مستقبلها بعد انتهاء عصر سيارات SUV

جينيسيس أيضا اكدت مسبقا على تطوير موديلين SUV، الأول سيكون كبير ومركز على الفخامة والثاني صغير ورياضي، ولكن دونكيرفولك تحدث عن الفترة التي ستاتي بعد الهوس الحالي بالـ SUV والتغييرات التي يمكن توقعها.

دونكيرفولك يؤمن أن سيارات السيدان في خطر بفعل انتشار المولدات الكهربائية مقارنة بالـ SUV، والتي بإمكانها استيعاب حزم البطاريات الكبيرة في الأرضية بسهولة، ولكن في المقابل ستعاني الـ SUV من قصر المجال الكهريائي والإزعاج الصوتي وازدياد خطر الدحرجة أثناء الحركة.. والسؤال هنا كيف ستكون ردة فعل صانعات السيارات على هذه العواقب الوشيكة، وهل سنرى تغيرات حادة في اتجاهات السوق نتيجة لذلك؟، هذا ما سنراه في الأعوام القادمة.

جينيسيس تؤمن أن الطباعة ثلاثية الأبعاد ستلعب دورا كبيرا في خفض تكاليف الإنتاج وجداول الوقت اللازمة لإنتاج سيارات المستقبل، ليؤكد دونكيرفولك على أن “هذا الجيل انتهى بالنسبة لي، أنا أعمل حاليا على الجيل القادم من السيارات مع G70 والموديلات الأخرى لجينيسيس”.

جينيسيس تكشف كيف سيكون مستقبلها بعد انتهاء عصر سيارات SUV 7 جينيسيس تكشف كيف سيكون مستقبلها بعد انتهاء عصر سيارات SUV 8جينيسيس تكشف كيف سيكون مستقبلها بعد انتهاء عصر سيارات SUV 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل