"بالصور" تجار في دبي يتنافسون على شراء مايباخ 57 S معدلة وجديدة جداً Maybach 3

المربع نت – كما قد يعلم البعض منكم، النموذج الأخير من سيارات السيدان الفاخرة مايباخ خرج من خط الإنتاج في 17 ديسمبر 2012، تاركاً وراءه أرثاً كبيراً يعود لثلاثينيات القرن الماضي، مع اخر لمسات deco Zeppelins الفنية.

وبالنظر إلى مبيعات الأعوام الأخيرة، ستعرف ان الطلب على هذا النوع من السيارات الفاخرة قد انخفض جداً، وهذا هو السبب الرئيسي في توقف كامل انتاج العلامة التجارية.

"بالصور" تجار في دبي يتنافسون على شراء مايباخ 57 S معدلة وجديدة جداً Maybach 4

وبالرغم من توقف العلامة التجارية، الا ان متاجر التجزئة في دبي كانت لها رأي اخر، حيث مازالت تعرض العلامة التجارية الأكثر من فاخرة للسيارات مايباخ للبيع، ومقابل سعر لا يستهان به اطلاقاً وسط تنافس التجار في دبي والذي وصل سعر السيارة حتى الان ب2,170,000 مليون ريال سعودي بالنسبة لنموذج مايباخ 57 S.

وجود مثل هذه السيارة بالتأكيد ليس مستغرب وخاصةً في دبي ارض السيارات الفاخرة، ولكن المستغرب بالفعل ان السيارة التي تباع هناك لم تتحرك تماماً من قبل، حيث ما زال عدد الكيلو مترات عندها يقف على الصفر، وهذا ما قد يزيد من قيمة مثل هذا النموذج، وخاصة لو قام بامتلاكه أحد هواة جمع التحف.

buy-a-maybach-57-s-with-zero-miles_1 buy-a-maybach-57-s-with-zero-miles_2 buy-a-maybach-57-s-with-zero-miles_3 buy-a-maybach-57-s-with-zero-miles_4 buy-a-maybach-57-s-with-zero-miles_5 buy-a-maybach-57-s-with-zero-miles_6 buy-a-maybach-57-s-with-zero-miles_7 buy-a-maybach-57-s-with-zero-miles_8 buy-a-maybach-57-s-with-zero-miles_10 buy-a-maybach-57-s-with-zero-miles_11 buy-a-maybach-57-s-with-zero-miles_9 buy-a-maybach-57-s-with-zero-miles_12 buy-a-maybach-57-s-with-zero-miles_13 buy-a-maybach-57-s-with-zero-miles_14

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة