, المربع نت

المربع نت – تستهدف السيارات ذاتية القيادة استبدال سيارات التاكسي، ولكن يوجد العديد من الاستخدامات اﻷخرى لها، ولهذا قامت شركتي كروجر ونيروم بدمج جهودهما من أجل إطلاق برنامج ذاتي القيادة لتوصيل البقالة.

من المنتظر أن يتم تدشين البرنامج خريف العام الجاري مع اﻹعلان عن اسم السوق الذي سيتم إطلاق البرنامج به قريباً، ورغم عدم اﻹعلان عن اسم المدينة التي سيتم إطلاق البرنامج بها بعد، إلا أنه سيسمح للمتسوقين من متجر كروجر بعمل طلب عبر نظام طلبات ClickList الخاص بالشركة، ليقوم الموظفين بعدها بجمع الطلب الخاص بالعميل ووضعه في واحدة من مركبات توصيل نيرو ذاتية القيادة.

, المربع نت

تقوم المركبة بعدها بقيادة نفسها إلى منزل العميل كي يحصل على مشترياته منها، ومن أجل ذلك، سيقوم العميل بإرسال رمز دخول خاص إلى المركبة كي تفتح باب القسم الذي يحمل مشترياته، وفور حصول العميل على مشترياته، تتجه المركبة إلى وجهتها التالية أو تعود إلى المتجر.

تعتبر كروجر أكبر سلسلة محلات سوبر ماركت في الولايات المتحدة مع 2,800 متجر في 35 ولاية، وفي حالة نجاح البرنامج، ستتوسع الخدمة لتشمل أسواق أكبر، وهو ما أكدت عليه كروجر، حيث أن هذه الخدمة ستساعدها في منافسة خدمات مثل أمازون برايم بانتري التي تقوم بشحن البقالة بشكل مباشر إلى مناول العملاء.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً