المربع نت – حسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، فإن شرطة شيكاغو بثّت فيديو لواقعة سرقة قام بها لصان حاولا سرقة سيارة ضابط شرطة.

وترجع وقائع السرقة وحسب مقطع فيديو وثق الحادثة، أنه اقترب لصان من سيارة “بي إم دبليو” بغرض سرقتها تحت تهديد السلاح، رغم أن صاحب السيارة كان يجلس بداخلها، وحسب الفيديو، ظهر اللصان وهما يسيران إلى جوار السيارة، ثم استدار أحدهما فجأة وفتح الباب الأمامي للسيارة، بينما فتح زميله الباب الخلفي.

“بالفيديو والصور” لصان حاولا سرقة سيارة ضابط شرطة.. والنتيجة!

وفي تلك اللحظة نزل صاحب السيارة منها وأسرع رافعاً مسدسه وبدأ في إطلاق النار على اللصين، فنزل اللص الأول من السيارة وبدأ يرد على إطلاق النار، ثم تبعه اللص الثاني وهو يتعثر في شيء كان يحمله بهدف سرقته، لكنه اضطر إلى ترك ما يحمل ولاذ اللصان بالفِرار، حيث استقلا عربة بالشارع الجانبي وهربا.

وعرضت شبكة “سي بي إس” الإخبارية، أقوال أحد الشهود وهو كوري فيلتون؛ صاحب محل حلاقة كانت السيارة الـ “بي إم دبليو” تقف أمامه: “إن صاحب السيارة ضابط شرطة في يوم إجازته، وكان يجلس في السيارة منتظراً دوره لحلاقة شعره، ثم هاجمه اللصان بهدف سرقة السيارة”.

واستكمل فيلتون شهادته قائلاً “سمعت صوت إطلاق الرصاص ونظرت خارج المحل، فأدركت أن الضابط يطلق النار على اللصوص وأحدهما يحاول الرد عليه”، وقالت الصحيفة: إن شرطة شيكاغو لا تزال تبحث عن اللصين المشتبه فيهما.

"بالفيديو والصور" لصان حاولا سرقة سيارة ضابط شرطة.. والنتيجة! 9 "بالفيديو والصور" لصان حاولا سرقة سيارة ضابط شرطة.. والنتيجة! 10 "بالفيديو والصور" لصان حاولا سرقة سيارة ضابط شرطة.. والنتيجة! 11 "بالفيديو والصور" لصان حاولا سرقة سيارة ضابط شرطة.. والنتيجة! 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل