انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جميعنا بشكل أو بآخر تخطى السرعة القانونية، وهو ما تسبب أحيانا في حصولنا على مخالفة، لكن لم نرى أبدا شخص يتم إيقافه لبطء سرعته، إلا أن ذلك قد تحقق أخيرا في الولايات المتحدة.

حيث قام رقيب شرطة يدعى ستيفن ويلس بالتغريد على تويتر بأنه أوقف سيارة كانت تقود بالحارة اليسرى، وذلك بعدما تسبب بطء سائقة في اصطفاف 20 سيارة خلفها ورفضها الانتقال إلى الحارة اليمنى للإفساح لهم.

شرطي مرور يوقف سيارة ويخالفها بسبب بطء سرعتها 1

لذلك، تدخل الشرطي وأوقف السيارة وأعطاها مخالفة، لتنهال عليه التعليقات المعجبة بما فعله على تويتر ويؤكد بدوره بأن ما قام به يهدف إلى جعل الطرق أكثر أمانا، والحقيقة الإجراء سيكون أفضل لو تم تطبيقه في كل البلاد على من يقود بسرعات 10-20 كيلومتر في الساعة ويبقون بالحارة اليسرى حيث أن هذا التصرف من أكبر أسباب الازدحام.

شرطي مرور يوقف سيارة ويخالفها بسبب بطء سرعتها 2 شرطي مرور يوقف سيارة ويخالفها بسبب بطء سرعتها 3 شرطي مرور يوقف سيارة ويخالفها بسبب بطء سرعتها 4 شرطي مرور يوقف سيارة ويخالفها بسبب بطء سرعتها 5 شرطي مرور يوقف سيارة ويخالفها بسبب بطء سرعتها 6 شرطي مرور يوقف سيارة ويخالفها بسبب بطء سرعتها 7 شرطي مرور يوقف سيارة ويخالفها بسبب بطء سرعتها 8

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل