لينكولن نافيجيتور 2018 تكشف سعرها في منطقة الخليج 9

المربع نت – تجسّد لينكولن نافيجيتور 2018 الجديدة كلياً الأسلوب المتميّز والرفاهية، وتجمع ما بين الفخامة المطلقة والتكنولوجيا المتطوّرة، وترتقي بالرحلات إلى مستويات راقية غير مسبوقة بعد طرحها في وكالات لينكولن في المنطقة.

وفي هذا الصدد، قال أليكس شيفر، مدير لينكولن الشرق الأوسط: “تشكّل نافيجيتور الجديدة كلياً عمليّة الطرح الأكثر تشويقاً في تاريخ العلامة، وينتظر عملاؤنا وصولها إلى الشرق الأوسط بفارغ الصبر. وتقدّم نافيجيتور الكبيرة الحجم الميّزات الثلاث البارزة التي يبحث عنها عملاء الشرق الأوسط في السيارات الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات SUV: القوّة والفخامة والحضور.”

لينكولن نافيجيتور 2018 تكشف سعرها في منطقة الخليج 10

وأضاف شيفر: “وأثناء تطوير لينكولن نافيجيتور 2018، ركّز فريقنا خصوصاً على عملاء الشرق الأوسط الذين يتميّزون بفطنتهم. إذ تُعتبر القوة والميّزات العملية من أولويات سائقي السيارات الرياضية المتعدّدة الاستعمالات SUV في المنطقة وهذا تماماً ما تقدّمه نافيجيتور مع ميّزاتها التي تتخطّى الـ 70، وقوة 450 حصاناً الأفضل في الفئة والمقصورة الداخليّة الأكبر والأكثر فخامةً في فئتها. وبالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز نافيجيتور بنمط الرمال الكثيفة Deep Sand الحصري للشرق الأوسط لأولئك الذين يتمتعون بوقتهم على الطرقات الوعرة.”

تُعتبر فئة بريزيدنشال خير تجسيد لعلامة لينكولن، وسيؤدّي إطلاقها في المنطقة إلى الارتقاء بالفخامة والرفاهية إلى مستويات جديدة غير مسبوقة. إذ ستتعزّز تجربة الفخامة ذات الطابع الشخصيّ من خلال مجموعة حصريّة تضمّ تسعة أنماط للتصميم الداخليّ مصنوعة من المواد الفاخرة، وهي متوفّرة حالياً في كافة طرازات لينكولن ابتداءً من نافيجيتور.

تتوفّر الجلود واللمسات التزيينيّة والعجلات والطلاءات الفاخرة للعملاء الذين يهتمّون بأدقّ التفاصيل ويبحثون عن الفرادة والتميّز، وقد تمّ اختيار هذه المواد الفاخرة من قِبل فريق من المصمّمين المؤثّرين الذين استوحوا من الفنون والطعام والثقافة.

وتتعزّز تجربة العملاء من خلال ميزة “الملف الشخصي” الجديدة في لينكولن. إذ تستخدم وحدة الفتح لاستعادة تفضيلات كل سائق فردياً في ضبط المقاعد ووضعيات المرايا والدواسات، فضلاً عن إعدادات التحكّم بالتكييف والترفيه.

وأضاف شيفر: “وبفضل ميّزات هي الأفضل في الفئة وحصرية في الفئة، فإنها تحدّد معياراً جديداً في القوة الهائلة التي لا تتطلّب مجهوداً. وقد تم تصميم الأسلوب الأنيق والمقصورة الفسيحة والتكنولوجيا المتطوّرة في لينكولن نافيجيتور لجعل كل رحلة سلسة إلى أقصى الحدود.”

تتوفّر لينكولن نافيجيتور الجديدة كلياً في بلدان مجلس التعاون الخليجي، وتبدأ الأسعار من 88.604 دولاراً لطراز سيليكت 2018 مع قاعدة العجلات القصيرة، وصولاً إلى فئة بريزيدنشال 2018 الكاملة التجهيزات مع قاعدة العجلات الطويلة التي يبلغ سعرها 106.079 دولاراً.

لينكولن نافيجيتور 2018 تكشف سعرها في منطقة الخليج 11 لينكولن نافيجيتور 2018 تكشف سعرها في منطقة الخليج 12 لينكولن نافيجيتور 2018 تكشف سعرها في منطقة الخليج 13

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة