المربع نت – قام الأمير الوليد بن طلال اليوم (الأحد) بنشر مقطع فيديو على حسابه في “تويتر” ظهر فيه مع ابنته خلال قيامها بقيادة سياراتها، مع بدء تنفيذ القرار الملكي بالسماح للمرأة بقيادة السيارات رسمياً.

وكشف مقطع الفيديو قيام الأمير الوليد بمرافقته ابنته مريم وحفيداته الثلاث خلال قيامها بقيادة سيارتها مع قدوم الساعة (12:01) من صباح اليوم (الأحد)، معرباً عن سعادته بتلك الخطوة.

“بالفيديو” الوليد بن طلال يرافق ابنته في أول رحلة لها بقيادة السيارة

وفي لقاء مع الأمير الوليد تحدث قائلاً “إن انطلاق السماح للمرأة بقيادة المركبة هو إنجاز يشكر عليه الملك سلمان بن عبدالعزيز، كما أن أفكار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان هي التي أدت لتلك النتائج العظيمة، وأن السعودية دخلت مع انطلاق هذا اليوم القرن الواحد والعشرين”.

ولقد وثقت مقاطع فيديو أيضاً انطلاق سيدات بسيارتهن في طرقات الرياض، وكذلك تناول مقطع فيديو دخول بحرينيات وهن يقودن السيارات ويدخلن الجسر في اتجاه المملكة.

"بالفيديو" الوليد بن طلال يرافق ابنته في أول رحلة لها بقيادة السيارة 7 "بالفيديو" الوليد بن طلال يرافق ابنته في أول رحلة لها بقيادة السيارة 8 "بالفيديو" الوليد بن طلال يرافق ابنته في أول رحلة لها بقيادة السيارة 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل