24 يونيو، 2018 4:15 م منذ 4 أشهر, 3 أسابيع

“كريم” تعلن عن فريقها من النساء السعوديات “كابتنات” بعد السماح للمرأة بالقيادة

A A A

المربع نت – كشفت شركة “كريم” عن فريقها الجديد من النساء السعوديات العمل معها “كابتنات” في نفس اليوم التاريخي الذي شهد بدء تفعيل مرسوم السماح للنساء بالقيادة في السعودية.

وأعلنت كريم أن “الكابتنات” ستبدأ العمل بالخدمة في المدن الثلاث الكبرى (الرياض، وجدة، والدمام) في المرحلة الأولى، على أن تُوسّع الخدمة لتشمل جميع المدن خلال وقتٍ قصير.

وفي بيان صحفي تحدث مدثر شيخة الرئيس التنفيذي لكريم قائلاً ” يسرّنا أن نرحّب بنساء رائدات ستشكّلن إضافةً حقيقية لفريق كريم، ومن المقرر أن تركز كريم على استقطاب النساء للتسجيل في المنصة في عام 2018 في ضوء حرص كريم على إيجاد فرص عمل واعدة ومثمرة في منطقة الشرق الأوسط”.

وكذلك أكد الدكتورعبد الله إلياس، المدير العام لكريم في السعودية، أن شركة كريم “حرصت على فتح أبوابها للكابتنات، ودعوتهن للتسجيل مع كريم والحصول على فرصة تدريبٍ أولي، عقب صدور إعلان السماح للنساء بالقيادة في المملكة العربية السعودية، مضيفا:” قد أسعدتنا الاستجابة الرائعة التي حصدناها، فقد سجّل ما يقارب 2000 امرأة في جلساتٍ تدريبيةٍ أدارتها فرق العمليات، والسلامة، والتكنولوجيا في كريم”.

وفي نفس الصدد، كشفت شركة “أوبر” عن ميزة تجريبية جديدة في تطبيقها تمكن السائقات في المملكة من تفضيل الركاب الإناث، مبينة أن هذه الميزة تأتي تلبية لما تفضله السائقات.

وأوضحت ” أوبر” أنها قامت سابقاً بإجراء دراسات في فبراير الماضي أظهرت اهتمام نحو 31% ممن شملهن الاستطلاع بالقيادة كفرصة لكسب الأرباح، وأن 74% ممن ينتظر أن يصبحن سائقات أبدوا اهتماماً بقيادة الركاب الإناث فقط.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى