امرأة صينية تدمر فيراري سعرها 2.5 مليون ريال بعد دقائق من استئجارها 15

المربع نت – سمعنا كثيرا عن حوادث سوبركارز تقع بعد وقت قصير من شراءها، لكن ما لدينا هنا من مستوى آخر.

حيث استأجرت سيدة بالصين فيراري 458 سعرها يعادل 2.5 مليون ريال ودمرتها تماما بعد دقائق من استئجارها، وذلك بعد فقدها السيطرة عليها واصطدامها بالحاجز بمنتصف الطريق، ما أدى إلى اصطدامها ببي إم دبليو X3 التي بدورها اصطدمت بسيارة نيسان.

امرأة صينية تدمر فيراري سعرها 2.5 مليون ريال بعد دقائق من استئجارها 16

تم تصوير مقطع فيديو داخل السيارة قبل دقائق من وقوعه، ويعتقد أن المرأة كانت تتباهى بقيادتها السوبركار المستأجرة حيث تقول: “أول مرة أقود فيراري، إنه شعور مذهل بشكل لا يصدق”.

تظهر الصور أضرارا هائلة هائلة وقعت على فيراري وبي إم دبليو، خاصة السوبركار والتي تحطمت بالكامل وانتشرت وسائدها الهوائية.

لم تتعرض المرأة وصديقتها سوى لخدوش طفيفة، وفي حين أنه ليست هنالك معلومات عمّا إذا كانت 458 مؤمن عليها أم لا، لكن التقارير تقول أن تكلفة إصلاحها تعادل 1.25 مليون ريال على الأقل.

الجدير بالذكر أن المرأة غالبا ما أطفأت نظام التحكم بالجر والذي يمنع السيارة عن الانزلاق عند الضغط على دواسة البنزين بقوة، ما أدى إلى خروج فيراري 458 عن مسارها بشكل مفاجئ.

امرأة صينية تدمر فيراري سعرها 2.5 مليون ريال بعد دقائق من استئجارها 17 امرأة صينية تدمر فيراري سعرها 2.5 مليون ريال بعد دقائق من استئجارها 18 امرأة صينية تدمر فيراري سعرها 2.5 مليون ريال بعد دقائق من استئجارها 19 امرأة صينية تدمر فيراري سعرها 2.5 مليون ريال بعد دقائق من استئجارها 20 امرأة صينية تدمر فيراري سعرها 2.5 مليون ريال بعد دقائق من استئجارها 21 امرأة صينية تدمر فيراري سعرها 2.5 مليون ريال بعد دقائق من استئجارها 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة