هيونداي وأودي تعلنان عن شراكة لتطوير سيارات هيدروجينية 15

المربع نت – هيونداي وأودي هما من أكثر الشركات المؤمنة بمستقبل السيارات الهيدروجينية، ما يجعل الأمر منطقيا أن تعلن الشركتان عن تأسيسهم لشراكة مطولة بغرض تطوير سيارات بخلايا وقود هيدروجينية.

في البداية، ستتكفل هيونداي بتوفير قطع السيارات لأودي، وبعض الخبرة القادمة من تطوير موديل نيكسو الهيدروجيني الجديد كليا، بينما ستضع أودي الرؤية المشتركة وستتكفل بجهود التطوير المباشر.

هيونداي وأودي تعلنان عن شراكة لتطوير سيارات هيدروجينية 16

ويُذكر أن الاتفاق يشمل كيا ومجموعة فولكس فاجن المالكة لأودي أيضا، لتشارك جميع هذه الشركات تقنياتهم الهيدروجينية بلا قيود.

ويُذكر أن هيونداي طرحت موديلات هيدروجينية بالفعل في الأسواق، بينما تعمل أودي حاليا على تطوير أول موديل لها من هذا الطراز، مع نية طرحه في الأسواق في بداية العقد القادم على هيئة SUV رياضية.

هيونداي وأودي تعلنان عن شراكة لتطوير سيارات هيدروجينية 17 هيونداي وأودي تعلنان عن شراكة لتطوير سيارات هيدروجينية 18 هيونداي وأودي تعلنان عن شراكة لتطوير سيارات هيدروجينية 19 هيونداي وأودي تعلنان عن شراكة لتطوير سيارات هيدروجينية 20 هيونداي وأودي تعلنان عن شراكة لتطوير سيارات هيدروجينية 21 هيونداي وأودي تعلنان عن شراكة لتطوير سيارات هيدروجينية 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة