المربع نت – تؤمن نيسان بأن اللاعبين المحترفين بإمكانهم أيضا أن يصبحوا أسرع المتسابقين على أرض الواقع، وهو ما أثبته برنامج أكاديمية نيسان GT والذي تم إنشاؤه في 2008، والآن تعاونت سوني بلايستيشن مع الاتحاد الدولي للسيارات وصانعة السيارات اليابانية لإنشاء أول بطولة GT سبورت أونلاين.

يقول مدير نيسان موتورسبورت مايكل كاركامو: “هؤلاء الشباب قد انتقلوا من الأريكة إلى مقصورة القيادة وكسروا النمط التقليدي لكيف يمكن أن تصبح سائق سباقات ناجح”.

نيسان تمنح لاعبي البلايتسيشن فرصة ليكونوا سائقي سباقات محترفين

ستكون مثل بطولات FIA لسباقات السيارات وستعطي الفرصة لآلاف السائقين لمنافسة بعضهم البعض في مُحاكاة واقعية للغاية، كما سيحق لأفضل سائقي نيسان بالفوز برحلة احتفالية نيسمو في سباق فوجي الدولي باليابان والحصول على فرصة لمقابلة كبار مطوري الألعاب.

بالإضافة إلى ذلك، أسرع لاعب في بطولة GT سبورت يختار نيسان كعلامته التجارية، سيحصل على ملابس وتدريب بواسطة أكاديمية نيسان GT وكذلك فرصة المشاركة في معسكر تدريب على حلبة سيلفرستون البريطانية ويتعلموا كيف يصبحوا سائقي سباقات.

نيسان تمنح لاعبي البلايتسيشن فرصة ليكونوا سائقي سباقات محترفين 17 نيسان تمنح لاعبي البلايتسيشن فرصة ليكونوا سائقي سباقات محترفين 18 نيسان تمنح لاعبي البلايتسيشن فرصة ليكونوا سائقي سباقات محترفين 19 نيسان تمنح لاعبي البلايتسيشن فرصة ليكونوا سائقي سباقات محترفين 20 نيسان تمنح لاعبي البلايتسيشن فرصة ليكونوا سائقي سباقات محترفين 21 نيسان تمنح لاعبي البلايتسيشن فرصة ليكونوا سائقي سباقات محترفين 22 نيسان تمنح لاعبي البلايتسيشن فرصة ليكونوا سائقي سباقات محترفين 23 نيسان تمنح لاعبي البلايتسيشن فرصة ليكونوا سائقي سباقات محترفين 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل