جون سينا يصل لتسوية في قضية بيع سوبركار فورد GT 5

المربع نت – انتهت المعركة القانونية رسميا بين فورد وجون سينا، وذلك بعد توصل محامو الممثل والمصارع المحترف إلى تسوية مع صانعة السيارات الأمريكية.

جون سينا يصل لتسوية في قضية بيع سوبركار فورد GT 6

جون سينا يصل لتسوية في قضية بيع سوبركار فورد GT 7

حيث أعلنت شركة المحاماة بوش روس في بيان رسمي: “توصّل جون سينا إلى تسوية مع شركة فورد موتور بعد بيع فورد GT خاصته بالرغم من شرط الاحتفاظ بملكيتها 24 شهرا”، شروط الاتفاق لم يتم الكشف عنها لكن فورد ستتبرع بالمبلغ إلى إحدى الجميعات الخيرية.

محامو سينا حاولوا في البداية إغلاق القضية ولكن تم التراجع عن ذلك وصرحوا في البيان: “حظر إعادة بيع السيارات بالسوق المستعملة مثل فورد GT هو أمر شائع للسيارات النادرة لضمان أن يكون العشق محاطا بها ويُحافظ عليها”.

ومن جانبه قال سينا: “إنني أحب فورد GT وخالص اعتذاراتي إلى فورد، وأشجع أي مالك للسيارة أن يحترم العقد، إنني مسرور بأننا حللنا المسألة خارج المحكمة وأن جمعية خيرية ستستفيد من إحدى أكثر السيارات ندرة في العالم”.

الجدير بالذكر أن مقاضاة واحد من المشاهير ليس أمرا جيدا لصانعة سيارات، لكن فورد أرادت أن تضمن بأن مالكي GT يستحقونها فعلا وينوون استخدامها ولذلك كانت قد قامت بطلب أن يقوم المرشحين لامتلاكها بملء نموذج وقامت بتصفية عدد محدود منهم في النهاية واتفقت مع المشترين أن لا يبيعوا السيارة لعامين على الأقل.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة