المربع نت – كشفت بنتلي رسميا عن بنتايجا الخاصة والتي سيقودها المتسابق ريس ميلين في سباقات Pikes Peak.

داخليتها مختلفة تماما عن الفخامة المعهودة عليها حيث تحظى بقفص حماية ومقعد سباق ونظام إطفاء حرائق، كما لديها نظام عادم سباق وجناح خلفي.

بنتلي بنتايجا نسخة السباق تكشف نفسها رسميا

التغييرات لا تتوقف عند هذا الحد حيث طلاؤها أصفر وألياف الكربون تغطي فتحات التهوية الأمامية ومشتت الهواء والعتبات الجانبية والجناح الخلفي، وهي مميزات بالأساس يمكن طلبها من أي وكالة بنتلي.

صحيح أن فريق موتور سبورت أجرى اختباراته على بنتايجا الخاصة، إلا أن المحرك هو نفسه دون تغييرات حيث قوته 600 حصان وعزم الدوران 900 نيوتن.متر والمكابح كربون سيراميك، ويأتي هذا كون أنه تمت إزالة 300 كجم من المكونات التي تثقل السيارة، أي أن أدائها تحسّن دون زيادة القوة الحصانية وعزم الدوران.

ريس ميلين على ناحية أخرى سيشارك في السباق مع بنتلي بنتايجا خلال الاسبوع المقبل، وسيكون عليه المرور بـ 156 منعطف على مسافة 20 كيلومتر مع الحفاظ على متوسط سرعة 100 كم/س لإنجاز المهمة خلال وقت قياسي، وهو أمر لن يكون بالسهل حيث أن الـ SUV الفاخرة يظل وزنها 2 طن.

بنتلي بنتايجا نسخة السباق تكشف نفسها رسميا 21 بنتلي بنتايجا نسخة السباق تكشف نفسها رسميا 22 بنتلي بنتايجا نسخة السباق تكشف نفسها رسميا 23 بنتلي بنتايجا نسخة السباق تكشف نفسها رسميا 24 بنتلي بنتايجا نسخة السباق تكشف نفسها رسميا 25 بنتلي بنتايجا نسخة السباق تكشف نفسها رسميا 26 بنتلي بنتايجا نسخة السباق تكشف نفسها رسميا 27 بنتلي بنتايجا نسخة السباق تكشف نفسها رسميا 28 بنتلي بنتايجا نسخة السباق تكشف نفسها رسميا 29 بنتلي بنتايجا نسخة السباق تكشف نفسها رسميا 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 10 ساعات
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 31 دقيقة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل