16 يونيو، 2018 3:40 ص منذ 3 أشهر, 1 أسبوع

“الحلقة الأولى” تعلمي أجزاء واساسيات السيارة من الداخل مع المهندسة أمجاد العمري في كيا سيراتو الجديدة

A A A

المربع نت – في الحلقة الأولى تقدم المهندسة أمجاد العمري فيديو تعليمي عن تعلم أساسيات ومكونات السيارة الداخلية وكيفية التعامل معها واستخدامها وتعتبر هذه هي التجربة الأولى من نوعها والذي قام بها فريق القسم النسائي في المربع نت وبالتحديد لتجربة كيا سيراتو الجديدة 2019.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

التصميم الخارجي: سيدان مدمجة محسنة في ظل إستلاهم عناصر التصميم من سيارة كيا ستينجر

وكما هو الحال مع الإصدارات السابقة من سيارة سيراتو، تم تصميم السيارة الجديدة كلياً في إيرفين، بكاليفورنيا، في مركز التصميم الأمريكي التابع لشركة كيا، إلى جانب مدخلات من مركز تصميم ناميانج في كوريا. يتم الآن تكميل الصورة الرياضية والشبابية للنسخ السابقة بمظهر متطور محسن والذي يعتمد على عددًا من أشكال التصميم الأنيقة والديناميكية المستوحاة من سيارة كيا ستينجر، مما يمنح السيارة حضورًا قويًا جذاب.

التصميم الداخلي: ميزات مستوحاة من موديل سيارة كيا ستينجر وتصميم المقصورة المعاصرة

بمجرد فتح باب سيارة سيراتو الجديدة تظهر لك مقصورة معاصرة مع شعور بالحداثة التامة وكما هو الحال في تصميمها الخارجي، فقد تضمن العديد من عناصر التصميم من سيارة كيا ستينجر، حيث تتوفر في مقصورة سيارة سيراتو الجديدة الكثير من التفاصيل التقنية الراقية والوظائف الذكية.

الجوانب العملية والرحابة: مقصورة بحجم أكبر وزيادة سعة صندوق الأمتعة

إن الشكل الخارجي الذي تمت إطالته وشكل الفاستباك الخارجي للسيارة أتاح الفرصة لمهندسي شركة كيا لتوسيع مقصورة الركاب، وخلق مقصورة مريحة وواسعة لجميع الركاب. وقد أدى الارتفاع الإضافي في جسم السيارة إلى زيادة حيز الرأس بمقدار 4 ملم (ليصبح 985 ملم في الجزء الأمامي و952 ملم في الجزء الخلفي)، بينما يتمتع الركاب في الأمام أيضًا بمساحة إضافية للأرجل زادت بمقدار 3 مم لتصبح 1,073 ملم أما الركاب في المقاعد الخلفية فلديهم حيز للأقدام بلغ 906 ملم من المساحة المخصصة للسائق، في حين أنهم يستمتعون أيضًا بزيادة 10 ملم في حيز الكتف.

المحركات: مجموعة من محركات البنزين والديزل بأربع أسطوانات

بالنسبة لأسواق كيا العالمية، فإن الجيل الثالث من سيارة كيا سيراتو مدعومة بمجموعة من محركات البنزين رباعية الأسطوانات تعمل بفعالية في استهلاك وتوفير الوقود.

ووفقاً للسوق، فإنه يمكن لمشتري سيارة سيراتو الإختيار من بين محركات البنزين التي تعمل بنظام “الحقن متعدد النقاط” (MPI) بسعة 1.6 ليتر أو 2.0 ليتر. حيث تنتج عائلة المحركات سعة 1.6 لتر من كيا قوة مقدارها 128 حصان وعزم دوران مقداره 154 نيوتن متر؛ بينما ينتج المحرك سعة 2.0 ليتر بنظام الحقن متعدد النقاط قوة مقدارها 152 حصان وعزم دوران مقداره 192 نيوتن متر. يتوفر كلا المحركين إما مع ناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي.

السلامة: تدابير السلامة التفاعلية وغير التفاعلية الجديدة لجعل سيارة سيراتو الأكثر سلامة حتى الآن

تتميز سيارة سيراتو الجديدة بمجموعة من تدابير وتقنيات السلامة الجديدة هي الإفضل في فئة سيارات السيدان المدمجة، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات أمانًا وسلامة في فئتها، حيث تم بناؤها على جسم من الفولاذ عالي القوة والصلابة تمت هندسته وتصميمه لتلبية كامل معايير اختبار السلامة عند التصادم (لاقدر الله) في جميع أنحاء العالم.

حالة الوجود داخل السيارة، والتعامل معها، والراحة ونظام تقليل الضوضاء والاهتزازات وخشونة الطريق (NVH): مريحة ومتجاوبة وجذابة وأكثر تحسينا من أي وقت مضى

تلعب صلابة الجسم دورًا رئيسيًا في تقليل الضوضاء والاهتزازات وخشونة الطريقة (NVH)، ويساهم الجسم القوي المدعوم في سيارة سيراتو في تحسين أداء تقليص الضوضاء الناتجة من الاهتزازات وخشونة الطريقة حيث عمل المهندسون على زيادة الصلابة ليس فقط من أجل السلامة – ولكن أيضًا لإنشاء مقصورة أكثر هدوءًا وتحسين عملية قيادة سيارة سيراتو لتتناسب مع المظهر الخارجي الرياضي والحيوي للسيارة.

يوجد داخل المقصورة في سيارة سيراتو إطارات مقاعد جديدة، والتي، رغم كونها أخف وزنا، إلا أنها أقوى من أي وقت مض وتتميز هياكل المقاعد بأنها قوية وخفيفة الوزن وتوفر وضعية جلوس أكثر راحة للعامود الفقري كما تتميز الرغوة المستخدمة في صناعة المقعد بأنها أكثر كثافة وتساعد في الحصول على المزيد من المتعة في القيادة لمسافات طويلة. علاوة على ذلك فإن وجود عجلة قيادة قياسية بإمكانية ضبط عمودها وثنيها وتحريكها في أربعة إتجاهات يجعلها أسهل من أي وقت مضى من حيث التعامل من قبل السائق لإيجاد وضعية القيادة المريحة.

التقنيات المستخدمة: مزايا الراحة ذات التقنية العالية

تقدم سيارة سيراتو دائما مجموعة من التقنيات المدهشة للمشترين، مما يجعلها متقدمة على منافسيها من حيث الراحة التامة والهدوء حيث يقدم الموديل الجديد مجموعة من المزايا المصممة لجعل القيادة والرحلات أسهل وأكثر إرضاءً من أي وقت مضى للعملاء المستقبليين لسيارات السيدان من الفئة “C”.

طرح سيارة سيراتو الجديدة للبيع على مستوى العالم خلال الربع الثاني من عام 2018

ستطرح سيارة كيا سيراتو الجديدة كلياً في أسواق مختارة خلال الربع الثاني من عام 2018، كما سوف يتم طرحها على مستوى العالم قبل نهاية العام. بالنسبة للأسواق العامة لشركة كيا، فسوف يتم تصنيع سيارة كيا سيراتو الجديدة في منشأة تصنيع العلامة التجارية في هواسنغ، بكوريا.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى