"بالفيديو" مراهقة أمريكية تعلق رأسها في عادم شاحنة ورجال الإطفاء ينقذوها 3

المربع نت – المهرجانات الموسيقية بالغرب تحدث بها أشياء جنونية، لكن فكرة استدعاء الطوارئ لإنقاذ شخص علقت رأسه في أنبوب عادم شاحنة هو أغرب شيء ممكن.

حيث قامت فتاة تدعى كايتلين ستورم بحضور حفل في ولاية مينيسوتا الاسبوع الماضي مع أصدقائها، وعندما رأت شاحنة بعادم ضخم فكّرت بأن رأسها قد تتلائم فيها.

"بالفيديو" مراهقة أمريكية تعلق رأسها في عادم شاحنة ورجال الإطفاء ينقذوها 4

ما جرى بعد ذلك متوقع تماما حيث قامت ستورم بإدخال رأسها في العادم ما أدى إلى أن تعلق فيه.

حاول أصدقائها إخراجها دون فائدة، لذا قاموا بإستدعاء قسم الطوارئ، ليضطر رجال الإطفاء في النهاية إلى تقطيع نظام العادم لإخراجها منه.

كانت ستورم عالقة في العادم لمدة 45 دقيقة، لتكشف بأنها كانت مخمورة أثناء ذلك، وبما أنها تحت السن القانوني تم استدعاؤها بواسطة الشرطة للتحقيق معها.

بعد منحها الرعاية اللازمة وإعادتها للمنزل، اكتشفت المراهقة بأن أحدهم نشر مقطع الفيديو والذي يظهرها عالقة بالعادم على الإنترنت، ما أدى إلى مشاهدة ملايين الناس له.

أما بالنسبة إلى مالك الشاحنة، فقد اعتذرت له ستورم وهو من ناحية أخرى قال لها بأنه سعيد لأنها بخير وأن لا تقلق، كما لم يطلب منها ثمن نظام العادم الذي قام باستبداله.

How much alcohol does it take to get your head stuck in a diesel pickups exhaust tip?Who knows this girl? I have got to hear her side of the story.

Publiée par Billy Little sur samedi 9 juin 2018

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة