13 يونيو، 2018 10:00 ص منذ 4 أشهر, 1 أسبوع

أودي RS Q8 تكشف شكلها الهجومي أثناء اختبارها بمحرك لامبورجيني أوروس

A A A

المربع نت – كشفت أودي الاسبوع الماضي عن Q8، ما يعني بأنه لا يوجد داعٍ لإخفاء RS Q8 بتمويهات كثيفة، ما يعطينا أفضل نظرة على الجسد العضلي للسيارة عالية الأداء.

مقارنة بالنسخة التقليدية، أودي RS Q8 القادمة ستتميز بجسد أعرض، مصدات أكثر حدة بالتصميم مع فتحات تهوية أكبر، أنابيب عادم بيضاوية الشكل أكبر حجما، مجموعة عجلات ضخمة خلفها مكابح بـ 6 مكابس لإيقاف قوتها الجامحة.

شقيقة أوروس غالبا ما ستستخدم محرك لامبورجيني التيربو المزدوج 4 لتر 8 سلندر وجير أوتوماتيكي ثماني السرعات والذي يولد في السوبر SUV الإيطالية قوة 641 حصان.

لا نعلم حتى الآن كم ستكون قوة RS Q8، لكن يفترض أن تقل عن أوروس لذا يمكننا التخمين بأنها ستقدّم حوالي 600 حصان.

نتاج ذلك، متوقع انطلاق أقوى أودي SUV من 0-100 كيلومتر خلال أقل من 4 ثوانٍ، كما أن نظام دفعها كواترو على جميع العجلات سيوزع عزم الدوران بنسبة 40:60 على العجلات مثل Q8 القياسية.

الداخلية ستتميز بنفس المميزات عالية التقنية المقدمة في أودي Q8 والمتضمنة عدادات قياسات رقمية 12.3 إنش وشاشتين لمسيتين لنظام المعلومات الترفيهي مع مقاعد رياضية وأنماط قيادة RS للأداء.

وأخيرا، ستنزل RS Q8 2020 على الساحة لمنافسة بي إم دبليو X6 M ومرسيدس GLE 63 AMG، وإذا كانت بهذه المواصفات فعلا، فهذا يعني انها ستكون أقوى سيارة في فئتها.

 

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى