مرسيدس مايباخ SUV كوبيه تظهر في تصميم تخيّلي 19

المربع نت – كشفت مرسيدس مايباخ في مايو الماضي عن الفخامة القصوى الاختبارية، وقد أتت بشكل مختلف تماما عن أي SUV بالتاريخ.

استنادا عليه، قام أحد محترفي الفوتوشوب بإنشاء شكل افتراضي لها حوّلها فيه إلى SUV كوبيه مستوحيا مظهرها من مايباخ S-Class وفيجن 6 الاختبارية وGLE كوبيه.

مرسيدس مايباخ SUV كوبيه تظهر في تصميم تخيّلي 20

النتيجة كانت موديلا بشبك مايباخ ضخم مع فتحات تهوية كبيرة بالمصد الأمامي ورفارف عريضة وزجاج أمامي منحدر وسقف مُنساب بشكل متدرج إلى الخلف مع عجلات ضخمة.

في خلفها، يقع زجاج منقسم إلى جزئين مع جناح خلفي وشريطين مضيئين يمتدان على عرض السيارة.

لم ينشيء المصمم صورا افتراضية للداخلية، لكن بالطبع ستكون فائقة الفخامة بـ 4 مقاعد مثل الفخامة القصوى الاختبارية.

الجدير بالذكر أن مرسيدس مايباخ تنوي إطلاق اول SUV إنتاجية خلال عامين لمنافسة بنتلي بنتايجا ورولز رويس كولينان، وصراحة الشكل الاختباري كان مثيرا للإعجاب لكن نأمل أن يكون أقرب إلى سيارة متعددة الأغراض من كونه سيدان مرتفعة الجوانب.

مرسيدس مايباخ SUV كوبيه تظهر في تصميم تخيّلي 21 مرسيدس مايباخ SUV كوبيه تظهر في تصميم تخيّلي 22 مرسيدس مايباخ SUV كوبيه تظهر في تصميم تخيّلي 23 مرسيدس مايباخ SUV كوبيه تظهر في تصميم تخيّلي 24 مرسيدس مايباخ SUV كوبيه تظهر في تصميم تخيّلي 25 مرسيدس مايباخ SUV كوبيه تظهر في تصميم تخيّلي 26 مرسيدس مايباخ SUV كوبيه تظهر في تصميم تخيّلي 27 مرسيدس مايباخ SUV كوبيه تظهر في تصميم تخيّلي 28

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة