13 يونيو، 2018 2:00 ص منذ 2 أشهر

بي إم دبليو الفئة الثامنة 2019 تتورط في حادث مميت قبل تدشينها

A A A

المربع نت – ستكشف بي إم دبليو عن الفئة الثامنة الجديدة كليا خلال الجمعة المقبلة، لكن قبل ذلك، تورطت إحدى نماذجها الاختبارية في حادث مميت.

حسب وسائل الإعلام الألمانية، نموذج الفئة الثامنة كان يتم قيادته بواسطة مهندس عمره 37 عام في ميونخ لم يتم الكشف عن هويته، لكن المصيبة أن والدة حبيبته كانت بمقعد الراكب عندما فقد السيطرة على السيارة وخرج عن المسار.

كانت السيارة سرعتها عالية أثناء وقوع الحوادث كما يبدو حيث أنها اصطدمت بعدة أشجار مع إصابتها بأضرار بالغة حتى توقفت أخيرا وهي منقلبة على جانبها.

استطاع السائق تحرير نفسه لحسن الحظ، لكن الراكبة التي عمرها 53 عاما لم تنجو حيث عانت من أضرار بالغة بالرأس أدت إلى وفاتها بموقع الحادث، مع اضطرار رجال الإطفاء إلى قطع سقف السيارة لإخراج جسدها منها.

تحقق الشرطة حاليا في الواقعة وأسبابها، لكن التقارير الأولية تشير إلى أن سبب الحادث كان “السرعة المفرطة بشكل كبير”.

ليست هنالك معلومات حول سرعة النموذج الاختباري لكنّه موديل M850i xDrive يتميز بمحرك V8 قوة 523 حصان و750 نيوتن.متر من عزم الدوران ويتصل بجير أوتوماتيكي ثماني السرعات مع نظام دفع رباعي.

هذا ولم تكشف بي إم دبليو بعد عن مواصفات السيارة، لكن التقارير السابقة أشارت إلى أن M850i xDrive كوبيه ستنطلق من 0-100 كيلومتر في الساعة خلال أقل من 4 ثوان.

Tödliche Fahrt mit "Erlkönig" von BMW

Bei einem Unfall mit einem "Erlkönig" ist eine Frau ums Leben gekommen. Der Fahrer hatte laut Polizei die Kontrolle über den BMW-Prototypen verloren und war gegen Bäume geprallt.

Publiée par BR24 sur dimanche 10 juin 2018

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى