تم عقد المسابقة الكبرى لتكريم الورش المستقلة للسيارات في جدة ، المملكة العربية السعودية، مارس – مايو 2018م

المربع نت – تم الإعلان عن فوز خمسة عشر محترف من ورش السيارات المستقلة في جدة والرياض والدمام، من بين 2400 من العاملين في البناشر بعد أن خضعوا لثلاث جولات لتطوير المهارات و التقييم ضمن مسابقة “تحدي كاسترول للمحترفين” التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

كاسترول تعلن عن الفائزين في تحدي كاسترول الثاني للمحترفين

وفي محاولة من كاسترول لتطوير مهارات محترفي السيارات و ابراز دورهم في الورش المستقلة بالمملكة العربية السعودية فقد أطلقت هذه المسابقة بمدينة جدة في شهر مارس، وشملت المنافسة التي استمرت أكثر من شهر ونصف، تدريب شركائنا في البناشر من قبل مدربين محترفين و متخصصين في تطوير المهارات فضلا عن التقييم العملي والنظري.

وكان العنصر المتميز في هذا البرنامج، الفحص الصحي لجميع المشاركين والذي تم بالتعاون مع إثنين من أفضل المستشفيات في المملكة: المستشفى السعودي الالماني في جدة/الرياض و مستشفى بروكير في الخبر، كما تم تبادل النصائح الصحية مع جميع المشاركين.
كما شارك جميع الميكانيكيين في ألعاب فكرية مبتكرة خاصة بالمنتج، أتاحت لهم فرصة أفضل للتعرف على خصائص المنتجات المختلفة لتقديم أفضل نصيحة للمستهلك النهائي.
وتعليقا على المنافسة قال هيثم بدوي، الرئيس التنفيذي لشركة الخريف لزيوت التشحيم :” هذه هي السنة الثانية على التوالي التي تدير فيها كاسترول بنجاح مسابقة “تحدي كاسترول للمحترفين”. في حين ظهرت في المملكة العديد من مبادرات النمو الإيجابية و الناجحة خلال العام الماضي، فإن هذه المبادرة تعتبر مهمة حيث انها تهدف الى مساعدة العاملين في ميكانيكا السيارات على اكتساب المهارات المناسبة و زيادة معرفتهم بالمنتجات وخصائصها بحيث يكونون قادرين على توجيه اصحاب السيارات لإستخدام الزيوت المناسبة للمحرك ، وهي مبادرة عظيمة لمساهمتها في ابراز دور الميكانيكيين وتكريمهم ومكافأتهم بما يستحقونه على جهودهم طوال العام ، ودعمهم لشركة كاسترول.

وقد تمكن 2400 محترف من الاستفادة بحد كبير من المسابقة والتعلم من مختلف جوانبها، وقد تم اختيار الفائزين من قبل لجنة التحكيم المستقلة في جميع المواقع.

وتعتبر شركة الخُريف لزيوت التشحيم الوكيل الحصري لكاسترول، الشركة الرائدة في إنتاج زيوت التشحيم المتطورة والمتخصصة في المملكة العربية السعودية منذ عام 1991م، وقد لعبت دورًا أساسيًّا نحو مورِّدي زيوت التشحيم من خلال توفيرها أفضل الحلول للسوق المحلية. وباعتبارها الشركة الرائدة عالميًا ومن خلال عملها مع الشركات المصنعة للسيارات، فقد أحدثت تحولا في الصناعة المحلية بتوفيرها الحلول عبر منتجات عالية الجودة، لحسابات عملائها الاستراتيجية.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

كاسترول تعلن عن الفائزين في تحدي كاسترول الثاني للمحترفين 17

كاسترول تعلن عن الفائزين في تحدي كاسترول الثاني للمحترفين 18

كاسترول تعلن عن الفائزين في تحدي كاسترول الثاني للمحترفين 19

كاسترول تعلن عن الفائزين في تحدي كاسترول الثاني للمحترفين 20

كاسترول تعلن عن الفائزين في تحدي كاسترول الثاني للمحترفين 21

كاسترول تعلن عن الفائزين في تحدي كاسترول الثاني للمحترفين 22

كاسترول تعلن عن الفائزين في تحدي كاسترول الثاني للمحترفين 23

كاسترول تعلن عن الفائزين في تحدي كاسترول الثاني للمحترفين 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل