المربع نت – أعلنت لاند روفر عن وقف إنتاج رنج روفر إيفوك إصدار الثلاثة أبواب عالميا عقب أشهر من وقفه في الولايات المتحدة، معللة بضعف الطلب عليها، ويُذكر ان إصداري الكشف والخمسة أبواب سيستمران على وضعهما الحالي.

ويبدو واضحا من القرار أننا لن نرى نسخة الثلاثة أبواب في الجيل القادم من إيفوك، والتي بدأت لاند روفر بالفعل في تطويره جديا، مع احتمال تدشينه في معرض باريس للسيارات في أكتوبر.

لاند روفر تعلن إلغاء رنج روفر إيفوك كوبيه

إيفوك القادمة سترتكز على نفس منصة D8 للموديل الحالي، ولكن بقاعدة عجلات أطول لتوفير مساحة أوسع للمقصورة، ومن المتوقع استلهام التصميم الخارجي من رنج روفر فيلار، خاصة في المقدمة حسبما رأيناه في الصور التجسسية.

الدفع الأمامي سيكون قياسيا في الموديلات الأساسية، مع توفير الدفع الرباعي للإصدارات الأكثر قوة للتضاريس الوعرة، مع قدوم نسخة هجينة بالقابس الكهربائي لاحقا في عمر الموديل.

لاند روفر تعلن إلغاء رنج روفر إيفوك كوبيه 13 لاند روفر تعلن إلغاء رنج روفر إيفوك كوبيه 14 لاند روفر تعلن إلغاء رنج روفر إيفوك كوبيه 15 لاند روفر تعلن إلغاء رنج روفر إيفوك كوبيه 16 لاند روفر تعلن إلغاء رنج روفر إيفوك كوبيه 17 لاند روفر تعلن إلغاء رنج روفر إيفوك كوبيه 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل