المربع نت – يرأس جايلز تايلور قسم تصميم رولز رويس منذ 6 أعوام الآن، وقبلها كان يرأس تصميم الخارجية، إلا أن صانعة السيارات البريطانية الفاخرة بات عليها البحث عن رئيس تصميم جديد.

حيث أعلنت الشركة اليوم بأن تايلور سيغادر رولز رويس وتسري استقالته على الفور، مع عدم انتقاله إلى منصب آخر في مجموعة بي إم دبليو وأن رحيله يأتي “سعيا وراء اهتمامات تجارية بديلة”، ما يشير إلى أنه قد يعمل في صانعة سيارات أخرى.

جايلز تايلور رئيس تصميم رولز رويس يستقيل بشكل مفاجئ

لم يتم الإعلان عن بديل حتى الآن حيث لا تزال رولز رويس تبحث من سيشغل منصبه، لكن حسب التقارير سيتم ترقية رجل يعمل داخلها أو لدى مالكتها بي إم دبليو.

كان تايلور قد بدأ حياته المهنية بقضاء 5 أعوام في مجموعة PSA بيجو سيتروين، حتى انضم إلى جاكوار وقضى فيها 14 عاما، ثم انتقل إلى رولز رويس ليرأس تصميم الخارجية في 2011 حتى تنصيبه رئيسا لكامل التصميم في 2012 وخلال ذلك الوقت شارك في التصميم والإشراف على كولينان وفانتوم ورايث وداون.

كما أنه قام أيضاً بتصميم 103EX الاختبارية والمعروفة باسم فيجن 100 والتي أعطانا فيها لمحة عمّا ستبدو عليه تصاميم رولز رويس في المستقبل، ويجدر الذكر أن أيا كان من سيخلفه في منصبه سيشرف على تصميم الأجيال القادمة لسيارات الشركة، بدءً من قوست الجيل القادم حيث أن إطلاقها مر عليه 8 أعوام.

جايلز تايلور رئيس تصميم رولز رويس يستقيل بشكل مفاجئ 7 جايلز تايلور رئيس تصميم رولز رويس يستقيل بشكل مفاجئ 8 جايلز تايلور رئيس تصميم رولز رويس يستقيل بشكل مفاجئ 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل