جمس سييرا إليفيشن بيك أب الرياضية تظهر رسميا بمحرك تيربو 4 سلندر 5

المربع نت – كشفت جمس عن سييرا إليفيشن 2019 رسميا قبل طرحها المرتقب في الأسواق في الخريف القادم.. وهي إصدار بمقصورة مزدوجة للبيك أب الجديدة كليا، بألوان مطابقة للون الجسد لممتصات الصدمات ومقابض الأبواب ومحيط شبكة التهوية لإعطاء انطباع موحد ومتسق للخارجية.

هذا التوحد اللوني يتباين مع الزخرفات السوداء للنوافذ وجنوط الألومنيوم الأسود بطول 20 إنش وقضبان الكروم لشبكة التهوية.. كما أضاف المصممون مصابيح أمامية LED بمصابيح نهارية على شكل C ومصابيح ضباب.

جمس سييرا إليفيشن بيك أب الرياضية تظهر رسميا بمحرك تيربو 4 سلندر 6

ونعلم أن جمس سييرا إليفيشن الجديدة ستأتي بشاشة 8 إنش لنظام معلومات ترفيهية، والذي يشمل تطبيقات أندرويد أوتو وأبل كاربلاي للاتصال بالهواتف.

حزمة التضاريس الوعرة 

وستتوفر البيك أب بمجموعة متنوعة من الخيارات الإضافية، أهمها حزمة X31 للتضاريس الوعرة، والتي تشمل قفل تفاضلي خلفي إضافي ونظام تعليق خاص لتحمل أقسى أنواع الطرق، وفلتر هواء من طراز عالي الأداء ونظام عادم ثنائي وإطارات جاهزة لجميع التضاريس وألواح حماية للجسد من الأسفل.

كما بإمكان العملاء شراء نظام ProGrade Trailering الاختياري، والذي يشمل أنظمة رصد للحرارة وضغط الإطارات، وتطبيق خاص للمساعدة في عملية سحب المقطورات بشكل لا يدع مجالا “للتخمين”.

ثلاثة محركات 

وتأتي سييرا إليفيشن بمحرك تيربو سعة 2.7 لتر بأربع سلندرات بقوة 310 حصان وعزم دوران 471 نيوتن.متر، متصل بجير أوتوماتيكي بثمان سرعات ونظام دفع رباعي اختياري.

كما ستتوفر البيك أب أيضا بمحرك 5.3 لتر بثمان سلندرات بقوة 355 حصان وعزم دوران 519 نيوتن.متر، بالإضافة إلى محرك ثالث تيربو ديزل سعة 3.0 لتر بست سلندرات، متصل بجير أوتوماتيكي بعشر سرعات.

جمس سييرا إليفيشن بيك أب الرياضية تظهر رسميا بمحرك تيربو 4 سلندر 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة