المربع نت – تعمل سوبارو على تغيير إدارتها التنفيذية، وذلك بعد فضيحة التلاعب بالانبعاثات وكفاءة استهلاك الوقود بسياراتها.

حيث تم الإعلان رسميا عن إعفاء ياسويوكي يوشيناغا رئيس ومدير سوبارو التنفيذي من منصبه وتعيينه رئيسا لمجلس الإدارة، على أن يتولى تومومي ناكامورا رئاسة وإدارة الشركة التنفيذية خلفا له، وهو يشغل حاليا منصب نائب الرئيس ورئيس أمريكا الشمالية.

سوبارو تعلن تعيين تومومي ناكامورا رئيسا ومديرا تنفيذيا لها

إلى جانب الإعلان عن التغيير الإداري، أعلنت صانعة السيارات اليابانية عن تحقيق داخلي في مصانعها باليابان بعد اكتشاف إرسال الموظفين تقارير خاطئة للسلطات حول معدلات الانبعاثات وكفاءة الوقود.

حسب التقارير فإن الموديلات المتأثرة بالفضيحة عددها 1,551 وحدة في اليابان ويعود تاريخها إلى 5 سنوات وتشمل إمبريزا، أوت باك، فورستر.

الجدير بالذكر أن يوشيناغا لا يلام على الفضيحة، وبدلا من ذلك سيتولى التحقيق فيها بنفسه وذلك كونه سيحتفظ بمنصبه كمسؤول عن التحكم بالجودة، على أن يتولى ناكامورا رئيس ومدير سوبارو التنفيذي الجديد كل مسؤولياته الأخرى.

تومومي ناكامورا:

سوبارو تعلن تعيين تومومي ناكامورا رئيسا ومديرا تنفيذيا لها 5

ياسويوكي يوشيناغا:

سوبارو تعلن تعيين تومومي ناكامورا رئيسا ومديرا تنفيذيا لها 6 سوبارو تعلن تعيين تومومي ناكامورا رئيسا ومديرا تنفيذيا لها 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 15 ساعة
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 5 ساعات
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل