انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

جدة، المملكة العربية السعودية – المربع نت – قامت شركة “كاسترول” متمثلة بوكيلها “الخريّف لزيوت التشحيم” بإطلاق زيت إيدج المعتمد من ديكسوس في المملكة العربية السعودية، ويأتي هذا الزيت الجديد بعد أن قامت “كاسترول” بالحصول على اعتماد ديكسوس لزيتها التخليقي الكامل كاسترول إيدج. زيت كاسترول إيدج هو أقوى زيت لدى زيوت كاسترول لأنه معزز بتكنولوجيا قوة سائل التيتانيوم، مع قوة مضاعفة لطبقة الزيت، مما يمنع الزيت من التوقف عن العمل ويخفف من قوة الاحتكاك. هذه الميزة تعني أن زيت إيدج لديه القوة لدفع مستوى الأداء إلى الأعلى.

ومع تطوير شركات السيارات لمحركاتها أدى تطور تقنيات المحركات الى زيادة في الطاقة والارتقاء بالكفاءة، وهذا يعني أن المحركات أصبحت تعمل بشكل أقوى وتحت ضغط أعلى من قبل, اما الشيء الوحيد الذي يبقي مكونات المحرك منفصلة عن بعضها فهو الزيت لذا يحتاج الى أن يكون قوياً وأن يبقى قوياً.

"كاسترول" تطلق زيت كاسترول إيدج المعتمد من ديكسوس في المملكة العربية السعودية 1

ما هو شعار ديكسوس؟
قامت شركة جنرال موتورز باستخدام مواصفات جديدة للزيت وذلك لاستخدامها في جميع محركاتهما. الاعتماد الجديد يدعى “ديكسوس” “dexos”
وقد تمكن زيت كاسترول إيدج ديكسوس من اجتياز اختبارات API و ACEA والذي يعتبر اﻷصعب لاختبارات الزيوت في العالم لتضع معايير جديدة فيما يتعلق بكل من كفاءة الوقود وزيادة مدى صلاحية الزيت وقوته وتحسين اﻷداء ما يضع هذا الزيت هو اﻷفضل من عدة جهات، مقارنة بكافة البدائل اﻷخرى المتاحة حالياً.
خصائص زيت إيدج المعتمد من ديكسوس

ويتضمن زيت كاسترول إيدج ديكسوس عدة مزايا مثل:
• ACEA A1/B1
• API SN
• ILSAC GF-5
• Meets Chrysler MS 6395
• dexos1®
• Meets Ford WSS-M2C929-A/ WSS-M2C946-A
• Honda HTO-06

وتتطلب المحركات المختلفة في أسواق اليوم مستويات لزوجة مختلفة، بينما تحتاج معظم محركات السيارات اليابانية والكورية، بجانب BMW والسيارات اﻷلمانية اﻷخرى مستوى لزوجة 5W-30 أو 0W-20 الجدير بالذكر أن التغييرات اﻷخيرة في سوق المحركات اﻷمريكية مثل كرايسلر، دودج جيب، فورد وكذلك GMC، تتطلب أن تصبح تكنولوجيا زيت كاسترول ايدج ديكسوس ضرورة للسيارات الحديثة.

"كاسترول" تطلق زيت كاسترول إيدج المعتمد من ديكسوس في المملكة العربية السعودية 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل