سيرجيو مارتشيوني يتقاعد ويترك مصير كرايسلر في يد رئيسها القادم

A A A
2 يونيو، 2018 منذ 2 سنوات, 1 شهر

المربع نت – أنهت شركة فيات كرايسلر لتوها فعاليات يوم “أسواق رأس المال”، والذي أعلنت فيه عن خططها المستقبلية وما تنوي فعله مع علاماتها التجارية وأهم موديلاتها، بتركيز خاص على ألفا روميو ومازيراتي وجيب ورام.

فيات كرايسلر قررت عدم تقديم عرض خاص بعلامات كرايسلر ودودج، ولكن سيرجيو مارتشيوني، الرئيس التنفيذي للشركة، ذكر العلامتين في عدد من المرات، كما نفى التقرير الصادر من موقع أوتوموتيف نيوز بإحالة علامة كرايسلر للتقاعد، مؤكدا على أهميتها هي ودودج للسوق الأمريكي بالأخص.

مع ذلك أكد مارتشيوني على قدوم تغييرات واسعة للعلامتين، مع الابتعاد عن موديلات السيدان والتركيز على الكروس أوفر والـ SUV كما هو متوقع، بالتوازي مع سيارات الأداء التي تشتهر بها دودج.

وأخيرا، لمح مارتشيوني إلى قدوم الأجيال القادمة من سيارات تشارجر وتشالنجر العضلية، مع استخدام نسخة محدثة من منصة ألفا روميو جوليا، ولكنه وعد بأن التعديلات على المنصة ستكون مكثفة لدرجة “أنكم لن تتعرفوا على أصولها عند الانتهاء منها”.

وبالعودة لقضية كرايسلر؛ يُذكر ان سيرجيو مارتشيوني البالغ من العمر 65 عاما سيتقاعد خلال عام من رئاسة فيات كرايسلر، ويبدو أنه لا يرغب بأن يذكره التاريخ كالرجل الذي قضى على كرايسلر، مفضلا أن يترك القرار الحقيقي في يد الرئيس التنفيذي القادم.

BNR

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى
273