المربع نت – رولز رويس سيارات فخمة و انيقة لم تقل يوما انها الاروع و الاسرع في الاداء، فشركة سيارات رولز رويس اهتمت بالاغنياء و الامراء و الملوك محقق اقصى رفاهية يمكنهم الحصول عليها ولكن كل هذا تغير عندما اطلقت الشركة سيارة رولز رويس الشبح .

سيارة رولز رويس الشبح تحمل نفس اللوحة التي صنعت اول مرة عام 1906 حيث تقدم تجربة قيادة مختلفه و ليس مجرد التنقل من مكان لاخر و لتحقق سيارات رولز رويس هذا الوعد قامت بتصغير حجم سيارة رولز رويس الشبح و بدأت بالعمل على سيارة بي ام دبليو فئة 7 و لكن لا داع للقلق فان سيارة رولز رويس الشبح تحمل 20% فقط من السيارة المقامة عليها و الجيل السابق لسيارة بي ام دبليو .

“تقرير” رولز رويس الشبح 2014 Rolls-Royce Wraith أفخم سيارات 2014

لا يستطيع احد ان يخطأ بين سيارة بي ام دبليو فئة 7 و بين سيارة رولز رويس الشبح علي الاطلاق فسيارة رولز رويس ستخلق هالة من الصمت حولها لترقب وصول شخصية هامة او احد رجال الاعمال القادرين فقط علي تحمل كلفتها من اجل ان يظهروا بطريقة ملكية بسيارة رولز رويس الشبح التي يبلغ طولها 212.5 انس و عرضها 76.7 انش .

ربما سيارة رولز رويس الشبح اصغر من سيارات رولز رويس التقليدية و لكنها بالتأكيد تمتلك نفس الفخامة و الترفع الذي يفرض احترامها فعندما تنظر الي سيارة رولز رويس لاول مرة تشعر بانك تنظر لجسم صلب للغاية و ذلك الاحساس يزداد كلما اقتربت منها فعلي سبيل المثال يمكنك ان ترفع غطاء سيارة رولز رويس الشبح لرؤية المحرك علي شكل v الذي سيقول لك ان سيارة رولز رويس الشبح تعني الاعمال .

سر جمال رولز رويس الشبح يكمن في بساطتها البصرية فعلي سبيل المثال الشبكة الامامية لسيارة رولز رويس الشبح اتخذت مظهرا اقل عدائية و في الواقع فان كل تفاصيل الواجهة الامامية بدأ من فتحتات الهواء حتي المصابيح الامامية تظهر الكثير من ضبط النفس في بيان علي غطاء المحرك بلمساتة الفضية الساحرة فتمتد من الشبكة الامامية لتحيط بالزجاج الامامي لسيارة رولز رويس الشبح و الموضوع عليها حروف مصنوعة من الالمونيوم .

سيارة رولز رويس الشبح تمتلك طابعها الخاص بها الذي تبرزه مميزات هائلة فكل حوافها محفورة بشكل جيد و ابوابها تفتح علي مصرعيها بشكل متعاكس لتسهيل الدخول و الخروج من خلال فتحة 83 درجة و لا تنسي العجلات 19 بوصة او 20 بوصة الاختيارية و التي تحمل شعار RR و اما خلفية سيارة  رولز رويس الشبح فتنتهي بطريقة اقل تميزا و هيبة فعلي سبيل المثال المصابيح الخلفية مجرد مجموعة من المصابيح و لكن المعادن نحتت جيدا بشكل خطوط و للمزيد من الجاذبية البصرية امتلكت سيارة رولز رويس زوج من مداخن العادم المصنوعين من الكروم .

الابواب الامامية في سيارة رولز رويس الشبح تقفل بطريقة ناعمة تجعلك تدرك كم ان سيارة رولز رويس الشبح سيارة قوية . سيارة رولز رويس عملت جيدا لاخفاء التكنولوجيا الحديثة التي تنعم بها وراء الاخشاب و الجلود التي تتمتع بها داخليتها و جميع الاخشاب الموجودة في داخلية سيارة رولز رويس الشبح تأتي من شجرة واحدة لاجل تناغم داخلية السيارة .

اما بالنسبة للجلود فان سيارة رولز رويس الشبح تستخدم جلود الثيران و هذا ما لن تحبذه سيارات لامبورجيني علي الارجح و لكن شركة سيارات رولز رويس اعتنت بالجلود لحد كبير فلم ترسم علي الجلود و لكنها صبغته بطريقة الطبل لتخلط الالوان الطبيعية مع الطلبات الخاصة .

6 1 2 3 4 5

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل