جاكوار لاند روفر تعمل على تطوير تقنية القيادة الذاتية على الطرق الوعرة 19

المربع نت – بدأت جاكوار لاند روفر رسميا العمل على مشروع للسيارات ذاتية القيادة على الطرق الوعرة أيا كانت حالة المناخ أو نوع التضاريس.

جاكوار لاند روفر تعمل على تطوير تقنية القيادة الذاتية على الطرق الوعرة 20

جاكوار لاند روفر تعمل على تطوير تقنية القيادة الذاتية على الطرق الوعرة 21

المشروع يسمى كورتيكس وميزانيته تعادل 18.42 مليون ريال، وستستخدم صانعة السيارات البريطانية تقنية الأبعاد الخماسية التي تجمع بين الصوت، الفيديو، الرادار، الكشف عن الضوء، بيانات الاستشعار عن بعد مع تعلم الآلة، على أن تتم معالجة المعلومات بالوقت الحقيقي، ما يتيح للسيارة التصرف بطريقة راقية على الطرق الوعرة حسب الشركة.

كريس هولمز مدير أبحاث السيارات المتصلة وذاتية القيادة بجاكوار لاند روفر يعلق على ذلك قائلا: “من المهم أن نطوّر سياراتنا ذاتية القيادة بنفس القدرات والأداء الذي يتوقعه العملاء من كل موديلات جاكوار ولاند روفر، القيادة الذاتية هي المستقبل الحتمي لصناعة السيارات، وضمان تقديم تجربة قيادة ذاتية ممتعة، قادرة، آمنة هو ما يدفعنا نحو استكشاف حدود الابتكار”.

التقنية سيتم تحسينها عبر تطوير الخوارزميات والمستشعرات والاختبارات الفعلية على الطرق الوعرة في المملكة المتحدة، كما سينضم خبراء التعلم الآلي بجامعة برمنجهام لمشروع كورتيكس ما يمنح جاكوار لاند روفر حق الوصول إلى أبحاثهم بالرادار والاستشعار لمنصتهم للقيادة الذاتية.

جاكوار لاند روفر تعمل على تطوير تقنية القيادة الذاتية على الطرق الوعرة 22 جاكوار لاند روفر تعمل على تطوير تقنية القيادة الذاتية على الطرق الوعرة 23 جاكوار لاند روفر تعمل على تطوير تقنية القيادة الذاتية على الطرق الوعرة 24 جاكوار لاند روفر تعمل على تطوير تقنية القيادة الذاتية على الطرق الوعرة 25 جاكوار لاند روفر تعمل على تطوير تقنية القيادة الذاتية على الطرق الوعرة 26 جاكوار لاند روفر تعمل على تطوير تقنية القيادة الذاتية على الطرق الوعرة 27 جاكوار لاند روفر تعمل على تطوير تقنية القيادة الذاتية على الطرق الوعرة 28

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

كيا كادينزا 2019 في القريات

قبل 7 ساعات
غير محدد
القريات

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 21 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة