المربع نت – الإنترنت سهّل علينا مهمة بيع السيارات المستعملة، إلا أن هنالك حالات غريبة تظهر عليه من وقت لآخر.

أبرز مثال على ذلك هو جورج وود، الشاب البالغ من العمر 21 عاما، حيث عرض سيارته فورد فيستا 2002 للبيع على فيسبوك واتفق مع أحدهم على بيعها مقابل 300 جنيه استرليني (1,500 ريال).

لص يسرق سيارة ويرسل صورتها إلى مالكها بعد أن حولها إلى خردة!

كل شيء حتى الآن يبدو مفهوما، حتى ظهور المشتري بدون حيازته المبلغ المطلوب، مع وعده بتحويله لاحقا.

المنطق السليم سيقول أنه محتال، إلا أن جورج سلمه مفاتيح السيارة بكل براءة وتمنى له السلامة في طريقه.

عندما لم يتم تسليمه المبلغ، أرسل جورج للرجل عدة رسائل يسأله فيها حول المبلغ، حتى وصله الرد التالي: “لن تحصل على أموالك، لكنك ستحصل على لكمة بوجهك”.

بعد تأكده من نية الأخير عدم الدفع مقابل السيارة، تواصل جورج مع الشرطة الذين بدورهم أخبروه بأنه لا يمكن فعل شيء حيال الأمر وذلك كونه سلم المفاتيح طواعية.

جورج لم يصبه اليأس بالرغم من أن القضية يبدو ميؤوسا منها، حيث نشر صورة للسيارة على صفحته بفيسبوك أملا في أن يكون أحد أفراد عائلته أو أصدقائه قد رآها ويتواصل معه، على كل حال، بعد مرور اسبوع أرسل له الرجل المحتال صورة لسيارته أثناء تحويلها إلى خردة!.

وفي لقاء له مع صحيفة ذا صن، قال جورج: “لم أصدق ما جرى عندما وصلتني الصورة، لذا تواصلت مع مراكز الخردة في المنطقة وإحداها أكدت أن فيستا فضية تم تحويلها بالفعل إلى خردة”.

القصة غريبة للغاية حقيقة، وبينما أكدت الشرطة بأنها ستحقق في القضية، إلا أنه من البداية كان ممكنا تفاديها ببساطة إذا ما لم يسلم جورج سيارته قبل أن يتم الدفع له.

لص يسرق سيارة ويرسل صورتها إلى مالكها بعد أن حولها إلى خردة! 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل