تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 23

المربع نت – قام أحد هواة بي إم دبليو بتحويل سيارة فئة ثالثة كشف موديل 1989 لحوض استحمام دافئ بفقاعات شامبو وكل شيء قد تتوقعه من حوض منزلك.

الرجل هو كولين فورز، والمشهور بمشاريعه المنزلية الغريبة، وقد ساعدته مهاراته كسباك سابق في مشروعه الاخير لعمل حوض استحمام متحرك.

تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 24

بالطبع أخطر جزء في الأمر هو الكهربة بسبب المياه، ولكنه قام بنقل جميع الإلكترونيات لأسفل غطاء المحرك ووضع مفتاح التشغيل هناك كذلك، ويبدو أن الأبواب الأصلية للسيارة مغلقة بشكل ممتاز لدرجة منعها لأي تسرب للمياه، كما قام كولين بتعديل نظام التعليق لتحمل الحمل الإضافي الثقيل للمياه، والنتيجة هي لا شك واحدة من أغرب سيارات بي إم دبليو في العالم.

تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 25 تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 26 تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 27 تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 28 تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 29 تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 30 تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 31 تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 32 تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 33 تحويل بي إم دبليو كلاسيكية إلى حوض استحمام متحرك 34

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

كيا كادينزا 2019 في القريات

قبل 7 ساعات
غير محدد
القريات

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 21 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة