شاحنة تحمل 46 طن فول صويا تدمر سيارة تويوتا في حادثة عنيفة 15

المربع نت – حوادث السيارات هي جزء من واقعنا الحالي رغم التحسن الكبير في مجال سلامة السيارات على مدار الأعوام الأخيرة، بسبب عشوائية الاصطدامات عادة وصعوبة توقعها، وهو ما حدث لسائق هذه التويوتا، والذي فوجئ بشاحنة ضخمة بـ 18 عجلة تقع فوق سيارته الصغيرة في تايلاند.

حسب ما فهمنا حتى الآن، سائق الشاحنة انعطف بقوة لتفادي الاصطدام بدراجة نارية، ما أدى لتدحرج الشاحنة المحملة بـ 46 طن من فول الصويا وفقدانه للسيطرة عليه، لتندفع لجانبه وتسحق السيدان.

شاحنة تحمل 46 طن فول صويا تدمر سيارة تويوتا في حادثة عنيفة 16

مع حادثة عنيفة كهذه، قد تتوقع أن سائق السيدان قد لقى حتفه مع تدمر سيارته، ولكن لحسن حظه المذهل، نجى بدون إصابات بالغة بشكل إعجازي.

سائق الشاحنة لم يصب بأذى، بينما الشاحنة ذاتها تلقت أضرار خفيفة على الجوانب مع تحطم زجاجها الامامي، وقد اضطر المنقذون لاستخدام رافعات هيدرولوكية لرفع الشاحنة من أعلى التويوتا المسحوقة.

ويُذكر أن هذه الحادثة ليست نادرة في دولة مثل تايلاند، والتي بها واحدة من اعلى نسب الإصابات المميتة في الحوادث بالعالم.

شاحنة تحمل 46 طن فول صويا تدمر سيارة تويوتا في حادثة عنيفة 17 شاحنة تحمل 46 طن فول صويا تدمر سيارة تويوتا في حادثة عنيفة 18 شاحنة تحمل 46 طن فول صويا تدمر سيارة تويوتا في حادثة عنيفة 19 شاحنة تحمل 46 طن فول صويا تدمر سيارة تويوتا في حادثة عنيفة 20 شاحنة تحمل 46 طن فول صويا تدمر سيارة تويوتا في حادثة عنيفة 21 شاحنة تحمل 46 طن فول صويا تدمر سيارة تويوتا في حادثة عنيفة 22

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

كيا كادينزا 2019 في القريات

قبل 12 ساعة
غير محدد
القريات

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 13 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة