المربع نت – تستعرض بي إم دبليو أفضل سياراتها كل عام في معرض كونكورسو دي إيليجانزا على ضفاف بحيرة كومو الإيطالية، وفي 2018 قررت الشركة استعراض M8 جران كوبيه الاختبارية والتي أبهرت الجميع عندما دشنت العام الماضي.

ترمز M إلى More وتشير إلى المزيد من كل شيء، وبجانب كونها صالون ديناميكية ذات 4 أبواب، فإن بي إم دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية تجسّد فخامة صناعة الشركة الألمانية.

بي إم دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية وصلت إلى ضفاف بحيرة كومو الإيطالية

هي تمثل فلسفة صانعة السيارات الألمانية الجديدة في التصميم، حيث المظهر العدواني والقرب من الأرض.

شخصية تصميمها تمتاز بالديناميكية ولديها قاعدة عجلات طويلة وغطاء محرك طويل وسقف عائم وخلفية قصيرة ما يعطيها طابع كوبيه رياضية، كما أن أقواس عجلاتها عضلية لتؤكد لك أنها منتج للأداء.

هنالك مميزات أخرى بالتصميم بينها الجوانب المدببة والمرايا الديناميكية بالخارجية، اللمسات الذهبية بالنوافذ، مكابح ذهبية، عجلات M، طلاء ساليف فيرت والذي هو أخضر مع لمسة زُرقة.

أما تصميم الواجهة الخلفية، فهي تأتي مع مصابيح خلفية منحوتة بأناقة مع أغطية زجاجية سوداء، مصدات ديناميكية المظهر، مشتت هواء بارز، وكذلك عوادم M مزدوجة.

هذا وبي إم دبليو M8 جران كوبيه هي نسخة أداء الفئة الثامنة جران كوبيه، والمقرر تقديمها خلال العام hg[hvd ضمن موديلات الفئة الثامنة لتنزل على الساحة لمنافسة بورش باناميرا ومرسيدس GT4 AMG.

بي إم دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية وصلت إلى ضفاف بحيرة كومو الإيطالية 33 بي إم دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية وصلت إلى ضفاف بحيرة كومو الإيطالية 34 بي إم دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية وصلت إلى ضفاف بحيرة كومو الإيطالية 35 بي إم دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية وصلت إلى ضفاف بحيرة كومو الإيطالية 36 بي إم دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية وصلت إلى ضفاف بحيرة كومو الإيطالية 37 بي إم دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية وصلت إلى ضفاف بحيرة كومو الإيطالية 38 بي إم دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية وصلت إلى ضفاف بحيرة كومو الإيطالية 39 بي إم دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية وصلت إلى ضفاف بحيرة كومو الإيطالية 40 بي إم دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية وصلت إلى ضفاف بحيرة كومو الإيطالية 41 بي إم دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية وصلت إلى ضفاف بحيرة كومو الإيطالية 42 بي إم دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية وصلت إلى ضفاف بحيرة كومو الإيطالية 43 بي إم دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية وصلت إلى ضفاف بحيرة كومو الإيطالية 44 بي إم دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية وصلت إلى ضفاف بحيرة كومو الإيطالية 45 بي إم دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية وصلت إلى ضفاف بحيرة كومو الإيطالية 46 بي إم دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية وصلت إلى ضفاف بحيرة كومو الإيطالية 47 بي إم دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية وصلت إلى ضفاف بحيرة كومو الإيطالية 48

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل