المربع – قضى وليام سميث سنوات طويلة لإعادة فورد Model A موديل 1931 إلى حالتها الأصلية، إلا أن تشتّت سائقة أثناء القيادة تسببت في تدمير ما يعدّ ثاني سيارة صنعتها صانعة السيارات الأمريكية في تاريخها.

وقعت هذه المأساة يوم الجمعة الماضية عندما اصطدمت تويوتا كورولا في Model A، وذلك أثناء ركنها في أحد شوارع ولاية كاليفورنيا.

“بالصور” سائقة تويوتا تصطدم بسيارة فورد موديل 1931 في حادث مؤسف

عمل سميث مع والده عامين كاملين لاستعادة السيارة الكلاسيكية وذلك بعد أن حازتها عائلته مدة 45 عام، مع العلم أن Model A عمرها 87 عاما وحصل عليها والده كهدية عيد ميلاده السادس عشر في 1973 ومن ثم أعطاها لابنه هدية لاتمامه ثمانية عشر عاما.

السيارة كانت دائما بمثابة جزء من العائلة، ويقول سميث أنه على مدار حياته هو والده كانوا يصطحبونها في الثانوية والكلية وفي بعض المشاوير من وقت لآخر.

المرأة التي كانت تقود تويوتا كورولا انحرفت عن المسار واصطدمت في خلفية Model A، ما أدى إلى تحطمها حيث شملت الأضرار الهيكل وناقل الحركة والمحرك والعجلات وكذلك غطاء المحرك.

الأسوأ من ذلك أن المتهمة حاولت الفرار من موقع الحادث، إلا أن سيارتها كانت عالقة، وأثناء محاولتها الجري مبتعدة استطاعت الشرطة القبض عليها واستجوابها، لتعترف بأنها بالفعل كانت تتحدث في الهاتف أثناء الحادثة وهو درس لكل من يسمح لنفسه بالتشتت أثناء القيادة.

"بالصور" سائقة تويوتا تصطدم بسيارة فورد موديل 1931 في حادث مؤسف 9 "بالصور" سائقة تويوتا تصطدم بسيارة فورد موديل 1931 في حادث مؤسف 10 "بالصور" سائقة تويوتا تصطدم بسيارة فورد موديل 1931 في حادث مؤسف 11 "بالصور" سائقة تويوتا تصطدم بسيارة فورد موديل 1931 في حادث مؤسف 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل