رولز رويس داون إصدار الموسيقى يكشف نفسه باستعراض موسيقي 15

المربع نت – مهندسو رولز رويس صنعوا سياراتهم الفاخرة كي تكون هادئة لأقصى درجة ممكنة، وصحيح أن محركات V12 ستتباهى بصوتها إذا ضغطت بما يكفي على دواسة البنزين، إلا أن هذا ليس ما صممت لأجله.

لذلك، كشفت رولز رويس رسميا عن داون الإصدار المستوحى من الموسيقى Inspired by Music، وهي سيارة مكشوفة السقف وتتميز بتحسينات خاصة تجعلها فريدة من نوعها للأثرياء منتجي الموسيقى والأوبرا.

رولز رويس داون إصدار الموسيقى يكشف نفسه باستعراض موسيقي 16

ما يترتب عليه هو أن لديها نظام صوتي 3D عالي النقاء إلى جانب طلاء نحاسي أو أبيض مع زخرفة مميزة.. وقد تم الكشف عنها في كونكورس دي إيليجانزا فيلا ديستي الإيطالية والتي ترعاها مجموعة بي إم دبليو مالكة رولز رويس.

صانعة السيارات البريطانية كشفت عن داون الكشف الخاصة في غرفة عازلة للصوت والتي بالاساس يتم استخدامها للتحقق ممّا إذا كان هنالك ضجيج غير مألوف يصدر من سيارة فاخرة، إلا ان رولز رويس ركّبت ميكروفون عالي الحساسية يلتقط الأصوات التي تخرج منها، مثل غلق الأبواب وفتحها وخروج تمثال روح النشوة من غطاء المحرك والمساحات والزجاج وخلافه، وخلطوها مع أدوات موسيقية كلاسيكية، وخرجوا بمقطع مدته 45 ثانية يمكن الاستماع إليه أدناه.

https://www.youtube.com/watch?v=CwUKpP36g9Y

رولز رويس داون إصدار الموسيقى يكشف نفسه باستعراض موسيقي 17 رولز رويس داون إصدار الموسيقى يكشف نفسه باستعراض موسيقي 18 رولز رويس داون إصدار الموسيقى يكشف نفسه باستعراض موسيقي 19 رولز رويس داون إصدار الموسيقى يكشف نفسه باستعراض موسيقي 20 رولز رويس داون إصدار الموسيقى يكشف نفسه باستعراض موسيقي 21 رولز رويس داون إصدار الموسيقى يكشف نفسه باستعراض موسيقي 22

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

كيا كادينزا 2019 في القريات

قبل 10 ساعات
غير محدد
القريات

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 10 ساعات
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة