المربع نت – أوبرا – تمكن الاسترالي دانييل ريكاردو في مواصلة تسجيل أسرع زمن في التجارب الحرة الثالثة والاخيرة لسباق جائزة موناكو  الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات يوم السبت متفوقاً على زميله ماكس فيرشتابن الذي حل ثانياً بفارق 0.001 ثانية.

وقطع الاسترالي اسرع لفة في التجارب الحرة بزمن قدره دقيقة واحدة و11.786 ثانية مقارنة بالزمن الذي سجله يوم الخميس والبالغ دقيقة واحدة و11.841 ثانية.

سباق جائزة موناكو الكبرى: ريكاردو يواصل الهيمنة في صدارة التجارب الثالثة وفيرشتابن يتعرض لحادث تصادم

وشهدت التجارب الحادث العنيف الذي تعرض له الهولندي ماكس فيرشتابن فور تسجيله اسرع لفة وذلك بإصطدامه في الحائط عند مخرج قطاع المسبح. وأدى الحادث الى أضرار كبيرة في السيارة ككسر في نظام التعليق الأمامي الايمن وسيسعى الفريق من إمكانية إصلاحها للمشاركة في التجارب التأهيلية لسباق موناكو.

سباق جائزة موناكو الكبرى: ريكاردو يواصل الهيمنة في صدارة التجارب الثالثة وفيرشتابن يتعرض لحادث تصادم 3

جدير بالذكر أن ماكس الذي كان في طريقه لصدارة الحصّة يتطلع بأن يصبح أصغر سائق ينطلق من المركز الأول على الإطلاق في جائزة موناكو، يبدو أن أمام  الفريق الكثير من العمل قبل البدأ في التجارب التأهيلية لتجهيز السيارة للإنطلاق إذ فرضت ريد بُل هيمنتها على مجريات جائزة موناكو الكبرى.

وحل الألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري في المركز الثالث خلف ثنائي رد بول بينما جاء لويس هاميلتون متصدر الترتيب العام، بفارق 17 نقطة عن فيتيل عقب خمسة جولات، في المركز الرابع مع مرسيدس فيما حل كيمي رايكونن في المركز الخامس.

وإكتفى الفنلندي فالتيري بوتاس زميل هاميلتون في فريق مرسيدس في المركز السادس بعد أن اصطدم بالحواجز وأضطرلتغييرالجناح الخلفي للسيارة.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل