سباق جائزة موناكو الكبرى: ريد بل الأسرع في التجارب الأولى والثانية 5

المربع نت – أوبرا – تمكن ثنائي الريد بُل الأسترالي دانيال ريكاردو و زميله الهولندي ماكس فيرستابين من السيطرة على التجارب الحرة الأولى والثانية لسباق جائزة موناكو الكبرى الجولة السادسة من بطولة العالم للفورمولا 1 لموسم 2018.

سباق جائزة موناكو الكبرى: ريد بل الأسرع في التجارب الأولى والثانية 6

سباق جائزة موناكو الكبرى: ريد بل الأسرع في التجارب الأولى والثانية 7

وبفضل طرح النوع الجديد من الإطارات اللينة (الهايبر سوفت) التي تظهر لأول مرة في سباق موناكو، فقد تمكن الثنائي من تسجيل أسرع توقيت حيث تفوقا على لويس هاميلون سائق مرسيدس وسيباستيان فيتيل سائق فيراري.

وبذلك نجح السائق الأسترالي( 28 عاما)  في كسر الزمن القياسي الذي سجله كيمي رايكونن سائق فريق فيراري خلال التجارب التأهيلية في نسخة العام الماضي في موناكو.

وأعرب الأسترالي عن فرحته قائلا: “تمكنا بالفعل في تسجيل رقم قياسي في السرعة وهو أمر رائع.”

في حين، احتل البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس المركز الثالث في التجارب الحرة الأولى بينما احتل في المركز الرابع في التجارب الثانية.

كما احتل الألماني فيتيل في المركز الرابع في التجارب الحرة الأولى وثالثا في التجارب الحرة الثانية.

ومن المعروف بأن حلبة مونتي كارلو من أصعب الحلبات في الروزنامة حيث أنها تشتهر بضيق مساراتها ومنعطفاتها، وبذلك عانى السائقين من الزحام وبالأخص الفنلندي سائق فيراري كيمي رايكونين الذي كان غاضبا.

الجدير بالذكر بأن دانيال ريكاردو فاز في المركز الثالث في موناكو العام الماضي، فيما إحتل في المركز الثاني في عام 2016، ويسعى الأسترالي لتسجيل فوزه الأول في حلبة موناكو التاريخية يوم الأحد.

.سينطلق السباق الرسمي لجائزة موناكو الكبرى يوم الأحد المقبل، وسيكون السباق رقم 250 لفريق ريد بُل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة