المربع نت – صرحت المهندسة مناهل سفر الرئيس التنفيذي لمؤسسة جوانا لتنظيم المعارض، بأن معرض مسلتزمات السيارات للمرأة حقق نجاحا ملموسا ولله الحمد تسويقيا بإنضمام العديد من الجهات المهمة والمؤثرة في قيادة المرأة.

يأتي هذا بعد أن حظي المعرض برعاية صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية والشراكة الاستراتيجية مع وزارة الداخلية متمثلة في الإدارة العامة للمرور بالمملكة.

معرض مستلزمات السيارات للمرأة يسير بخطى ثابته نحو النجاح والتميز

وقد تم بحمدالله توقيع شراكة رسمية مع جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل متمثلة مدرسة الشرق لتعليم القياده وهي المعنية بتدريب السيدات في المنطقة الشرقية والتي مقرها مدينة الدمام، وسيتميز موقع مدرسة الشرق بتقديم جميع التوجيهات للزائرات عن كيفية التسجيل والأنظمة واللوائح.

وعلى النطاق التجاري نحن نسعى بأن يخرج المعرض بكمالية تفوق الوصف بتغطيته جميع الجوانب المهمة التي ستتعامل معها السيده اثناء قيادتها في المستقبل بمشيئة الله.

وتم التوقيع مع وكالات سيارات المرموقة بالمملكة ومع شركات العناية كذلك بالسيارات ومازالت اتفاقياتنا مستمرة مع العديد من الجهات التي ستقدم مفاجات رائعة في المعرض بمشيئة الله.

ونقدّم الدعوة للجميع للمشاركة معنا في هذا الحدث الدولي المتخصص بالسيارات والوحيد بالمملكة المتزامن مع تطبيق القرار السامي لقيادة المرأة والذي سيكون حديث الجميع في عالم اخراج المعارض تنظيميا بالمملكة وقد راهنا على ذلك.

ترقبونا قريبا مع اخبار مفرحة بخصوص المعرض وجميع المهتمين نطلب منهم حفظ التاريخ لنتشرف بحضور الجميع في المعرض بصحبة كل أفراد الاسرة والدخول مجانا للجميع والله ولي التوفيق.

معرض مستلزمات السيارات للمرأة يسير بخطى ثابته نحو النجاح والتميز 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل