عروض هيونداي الرمضانية من شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تعود مرة اخرى 5

المربع نت – إستمراراً للعروض الخاصة السنوية وبمناسبة شهر رمضان المبارك لهذا العام ، ازداد زوار معارض شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكلاء هيونداي بالمنطقة الغربية ، وذلك بمناسبة اطلاقهم عروضهم الخاصة لشهر رمضان الكريم.

وتأتي هذه العروض هدية من شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بمناسبة الشهر الكريم لاتاحة الفرصة لاكبر عدد من العملاء في اقتناء احدى سيارات هيونداي 2018 كما تأتي تقديرا منهم لعملائهم على ولائهم وثقتهم الكبيرة في الشركة وفي سيارات هيونداي.

عروض هيونداي الرمضانية من شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تعود مرة اخرى 6

ويشار الى ان العروض التي ستقدمها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات هيونداي ستكون هذا العام سخية جدا، وتشمل طرازات هيونداي 2018 وهي تتم بالتعاون مع العديد من المصارف المحلية التي تقدم عروضها التمويلية متضمنة الكثير من المميزات المغرية اهمها اسعار خاصة على المبيعات النقدية، وتشمل ايضا مميزات خاصة لعقود البيع المنتهي بالتمليك من بينها :

بدون دفعة اولى ، بدون رسوم ادارية ، اضافة الى تقديم عرض اضافي على الموديلات المفضلة من عملائنا وهي صيانة مجانية تمتد لمدة عامين او 40.000 كم ايهما يأتي اولاً على طرازات هيونداي هذا بالاضافة الى تمتع العميل بخدمات ما بعد البيع التي توفرها الشركة لجميع عملائها بدون استثناء منها التأمين شامل طوال سريان فترة عقد الجهة التمويلية وخدمة ألمساعده على الطريق، وبالاضافة الى ضمان المصنع لمدة 5 سنوات او 100.000كلم.

وبمناسبة اطلاق عروض رمضان ، أكد خالد الحارثي مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات عن تصميم الشركة على الاستمرار قدماً في تقديم افضل الخدمات فيما يخص عملية البيع وخدمات ما بعد البيع ، و قد ظهر هذا جليا من خلال افتتاح العديد من صالات العرض المتطورة في كافة مناطق تواجد الشركة، وقال: ” نحن ندرك تماما اهمية هذا الشهر الكريم لعملائنا بالمملكة لذلك لا نساوم ابدا على جودة خدماتنا لعملائنا، فهي بالنسبة لنا هدفا نسعى بكل طاقتنا لتحقيقه. واضاف: “علاقتنا الوثيقة وشراكتنا الاستراتيجية مع عملائنا منذ اكثر من 30 عاماً تشكل اساساً و دافعاً قويا لنا لتعزيز تواجدنا ورفع مستوى خدماتنا في منطقتنا . وهذا يدفعنا الى ان نكون اقرب ما نكون من عملائنا من خلال توسعة شبكة مراكزنا المتكاملة و تطوير خدمات ما بعد البيع .”

عروض هيونداي الرمضانية من شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تعود مرة اخرى 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة