المربع نت – كشف للتو رسميا عن فيراري SP38 الوحيدة غير المكررة والتي تم تطويرها بواسطة قسم الشركة للمشاريع الخاصة استنادا على 488 GTB ومقرر تسليمها إلى مالكها في فيلا ديستي خلال 26 مايو.

تصميمها مختلف تماما عن GTB 488 لدرجة أنها تبدو سوبركار اختبارية مستقبلية، وفي واجهة SP38 الأمامية تقع مصابيح أفقية صغيرة تتكامل مع مظهر عدواني بمكونات وطلاء من ألياف الكربون، بالإضافة إلى ذلك فالسيارة تحتوي عتبات جانبية جذابة وسقف حاد ونوافذ جانبية صغيرة وعجلات على شكل نجمة.

فيراري SP38 المستقبلية الخاصة تكشف نفسها رسمياً

في خلفها يقع غطاء المحرك الأحمر وهو مفرّغ لفتحات التهوية، كما أن المصابيح الخلفية تبدو متخفية في شبك أسود والعوادم تقع في المنتصف.

لم يتم إصدار أي صور حتى الآن للداخلية، إلا أنه تم تجهيزها أيضاً حسب طلب العميل الثري.

ليست هنالك معلومات حول إجراء صانعة السيارات الإيطالية تعديلات ميكانيكية، لذا مفترض أن تتميز SP38 بمحرك تيربو مزدوج 3.8 لتر 8 سلندر والذي يولد 661 حصان في 488 GTB، مع العلم أنه يولد 710 حصان في بيستا 488، أي أنه ليس مستبعد إجراء تعديلات عليه.

هذا وترقبوا معنا مزيدا من التفاصيل حول الموديل عند إطلاقه العالمي في إيطاليا مطلع الاسبوع المقبل.

فيراري SP38 المستقبلية الخاصة تكشف نفسها رسمياً 11 فيراري SP38 المستقبلية الخاصة تكشف نفسها رسمياً 12 فيراري SP38 المستقبلية الخاصة تكشف نفسها رسمياً 13 فيراري SP38 المستقبلية الخاصة تكشف نفسها رسمياً 14 فيراري SP38 المستقبلية الخاصة تكشف نفسها رسمياً 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل