المدن الألمانية تبدأ رسميا تنفيذ حظر سيارات الديزل 15

المربع نت – بأمر من المحكمة الإدارية العليا، بات بإمكان المدن الألمانية رسميا بدأ حظر سيارات الديزل القديمة من الشوارع، وذلك بعد تقديم المفوضية الأوروبية شكوى ضد البلاد لفشلها في حماية جودة الهواء.

عديد من المدن الألمانية يتضمنها هامبورغ وميونخ وشتوتغارت لديها مستويات أكسيد نيتروجين تتخطى المستويات المسموح بها في أوروبا، وبعد حكم القضاء مؤخراً بأحقية حظر سيارات الديزل القديمة، ما كان من المحكمة الإدارية العليا إلا أن تقرر السماح بشكل فوري لسلطات البلاد بالبدء في الحظر مع تأكيدها على أن المستهلكين عليهم القبول بالأمر الواقع.

المدن الألمانية تبدأ رسميا تنفيذ حظر سيارات الديزل 16

أي سيارة ديزل لا تتوافق مع معايير انبعاثات يورو 6 يمكن للمدن حظرها، مع العلم أن 2.7 مليون من 15 مليون سيارة ديزل فقط في ألمانيا تتوافق مع تقنية يورو 6. وفي بعض المدن وصّت المحكمة بتنفيذ الحظر بشكل تدريجي والبدأ بسيارات يورو 4، على أن يتم تأجيل تنفيذ الحظر على سيارات يورو 5 حتى 1 سبتمبر 2019.

هذا وقد بدأت هامبورغ بالفعل في الاستعداد لحظر الديزل بأنحاء المدينة.

المدن الألمانية تبدأ رسميا تنفيذ حظر سيارات الديزل 17 المدن الألمانية تبدأ رسميا تنفيذ حظر سيارات الديزل 18 المدن الألمانية تبدأ رسميا تنفيذ حظر سيارات الديزل 19 المدن الألمانية تبدأ رسميا تنفيذ حظر سيارات الديزل 20 المدن الألمانية تبدأ رسميا تنفيذ حظر سيارات الديزل 21 المدن الألمانية تبدأ رسميا تنفيذ حظر سيارات الديزل 22

المصدر: رويترز

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة