كل ما تريد معرفته عن كيا تيلورايد 2020 منافسة تويوتا لاند كروزر 25

المربع نت – شهدت كيا تغيّرات جذرية مؤخراً، حيث أصبحت العلامة التجارية معروفة بتصاميمها الأنيقة التي شهدناها في ستينجر، كوريس وحتى سيراتو وسبورتاج وغيرها، والآن هي تستعد لأخذ الأمور إلى مستوى مختلف عبر تيلورايد SUV.

خارجية عضلية مربعة الشكل

كل ما تريد معرفته عن كيا تيلورايد 2020 منافسة تويوتا لاند كروزر 26
كل ما تريد معرفته عن كيا تيلورايد 2020 منافسة تويوتا لاند كروزر 27

واجهة كيا تيلورايد الاختبارية

تيلورايد قد ظهرت بشكلها الاختباري في 2016، ومثل أي سيارة عند الوصول إلى خطوط الإنتاج، ستستوحي أغلب تفاصيلها منها، يتضمنها الواجهة الأمامية العضلية مستطيلة الشكل، شبك أنف النمر العريض، مصابيح أمامية مدفوعة نحو الجوانب، إلى جانب لمسة زخارف كرومية على جوانبها.

كل ما تريد معرفته عن كيا تيلورايد 2020 منافسة تويوتا لاند كروزر 28

خلفية كيا تيلورايد الاختبارية

في خلفها، ستتميز الـ SUV الرائدة بتصميم على شكل صدفة بحرية، مصابيح خلفية LED عمودية، عادم مزدوج.

عصرية بـ 3 أصفف مقاعد

تيلورايد ستكون أعلى من سورينتو بين موديلات الشركة وستتسع لـ 8 مقاعد سهل تهيئتها عبر الإعدادات، مساحة تخزين كبيرة، حاملات أكواب، منافذ USB.

كل ما تريد معرفته عن كيا تيلورايد 2020 منافسة تويوتا لاند كروزر 29

داخلية كيا تيلورايد الاختبارية

أهم ما فيها بالطبع هو فخامة داخليتها حيث تبدو وكأنها تجمع بين الألماني والكوري في المواد الراقي والتصميم الأنيق يتضمنه السقف البانورامي وعدادات القياسات ونظام المعلومات الترفيهي.

تقنيات لوحة القيادة

ستقدم أبل كاربلاي، أندرويد أوتو، نقطة واي فاي، نظام ملاحة، التشغيل عن بعد والإضاءة المحيطية، مكابح طوارئ ذاتية، تنبيه مغادرة الحارة والبقاء فيها، كاميرا 360 درجة، الكشف عن المشاة ومراقبة البقعة العمياء.

أسفل الغطاء

مقرر قدومها بمنصة كوريس، ما يعني استخدامها محركها تيربو مزدوج 3.3 لتر 6 سلندر قوة 365 حصان و376 رطل-قدم من عزم الدوران، على أن يكون الجير أوتوماتيكي ثماني السرعات يرسل القوة إلى نظام دفع رباعي مع تقنية توزيع عزم الدوران لكل عجلة على حدة حسب ما تتطلبه.

الوصول للأسواق والمنافسين

كل ما تريد معرفته عن كيا تيلورايد 2020 منافسة تويوتا لاند كروزر 30

فولكس فاجن أطلس

أسواق تيلورايد الرئيسية ستكون الولايات المتحدة وأوروبا والخليج، وهي ستنزل على الساحة لتنافس نيسان باترول، تويوتا لاند كروزر، شيفروليه سوبربان، فورد إكسبديشن وكذلك هيونداي باليسايد القادمة.

هذا ومتوقع إطلاق كيا تيلورايد 2020 الإنتاجية الجديدة قبل نهاية العام الجاري، على أن تبدأ مبيعاتها في في الربع الثاني من العام المقبل.

الشكل المتوقع:

كل ما تريد معرفته عن كيا تيلورايد 2020 منافسة تويوتا لاند كروزر 31

أثناء الاختبارات:

كل ما تريد معرفته عن كيا تيلورايد 2020 منافسة تويوتا لاند كروزر 32 كل ما تريد معرفته عن كيا تيلورايد 2020 منافسة تويوتا لاند كروزر 33 كل ما تريد معرفته عن كيا تيلورايد 2020 منافسة تويوتا لاند كروزر 34 كل ما تريد معرفته عن كيا تيلورايد 2020 منافسة تويوتا لاند كروزر 35 كل ما تريد معرفته عن كيا تيلورايد 2020 منافسة تويوتا لاند كروزر 36 كل ما تريد معرفته عن كيا تيلورايد 2020 منافسة تويوتا لاند كروزر 37 كل ما تريد معرفته عن كيا تيلورايد 2020 منافسة تويوتا لاند كروزر 38 كل ما تريد معرفته عن كيا تيلورايد 2020 منافسة تويوتا لاند كروزر 39 كل ما تريد معرفته عن كيا تيلورايد 2020 منافسة تويوتا لاند كروزر 40 كل ما تريد معرفته عن كيا تيلورايد 2020 منافسة تويوتا لاند كروزر 41

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة