انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – اكتشف مواطن يدعى نوار بن شباب بن مطلق العتيبي، أن أرقام لوحة مركبته مختلفة عن الرقم المُسجل في استمارتها, حيث علم، خلال توقيفه بمعرفة دورية أمنية، أن الرقم المسجل في الاستمارة الخاصة بمركبته، يخصّ مركبة من نوع آخر، موجودة في إحدى مُدن الجنوب.
وكانت دورية تابعة لأمن الطرُق قد استوقفت المواطن وكشفت عن ذلك الاختلاف، فتوجه المواطن إلى مرور مُحافظة عفيف على أمل أن يجد حلاً لمُشكلته التي قد تطول, حيث يتجول حالياً بمركبته وهي تحمل لوحة واحدة بعد سحب اللوحة الثانية.

239624

“بالصور” المرور يصدر لوحات لمركبة ارقامها ليست للسيارة ويعدون بتعديله بعد شهر!

وكان المواطن “العتيبي” قد استلم لوحات مركبته ونوعها “جيب” من مرور محافظة عفيف, وبعد أسبوع وبينما كان في طريقه إلى الطائف, وعند مروره على محافظة المويه، استوقفته دورية تابعة لأمن الطُرق, وعندما استفسر عن لوحات مركبته وجد أن الأرقام تابعة لمركبة من نوع “كورولا” توجد في إحدى مُدن الجنوب.

وأوضح المواطن أنه تم التحقق من رقم اللوحة بالاستمارة وهو “أ أ ب 8497”, رغم أن اللوحات على المركبة تحمل رقم “أ أ ب 8479”, ما يعني أن الرقمين الأخيرين تم تغييرهما في اللوحات مقارنة بالاستمارة.

وأبلغ المواطن رجل أمن الطرق أن الخطأ ارتكبه “طريق المرور”, ثم عاد إلى مرور محافظة عفيف وأبلغ مسؤوليه, الذين اكتفوا بكسر إحدى اللوحتين وترك الأخرى ليتجول بمركبته حالياً، وذلك بعد أن طلبوا منه مراجعتهم بعد شهر لمنحه لوحات جديدة تتطابق مع الاستمارة، من دون الاعتراف بأن الخطأ كان بسببهم.

وطلب مسؤولو المرور من المواطن الإبلاغ لدى الشُرطة عن فقدان اللوحات, مما جعله يشعر بالدهشة وأكد لهم أن اللوحات كانت موجودة وليست مفقودة.

وأوضح “العتيبي” أنه يتمنى إنهاء مُعاناته ويرغب في أن يكون تعامله نظامياً من دون أن يُظلم مالك المركبة التي تحمل مركبته رقم لوحتها، مبدياً قلقه من الوقوع في مخالفات مرورية لا ذنب له فيها.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل