17 مايو، 2018 12:54 ص منذ 4 أيام, 14 ساعات

“27 صورة” كيا سبورتاج 2019 فيس ليفت تظهر أثناء اختبارها بلا تمويهات

A A A

المربع نت – ظهرت كيا سبورتاج 2019 فيس ليفت لأول مرة بلا تمويهات على حلبة نوربورجرينج.

بالإمكان التعرف إليها من النظرة الأولى، والموديل المحدّث لديه واجهة أمامية محسّنة يتضمنها فتحات تهوية جديدة ومظهر أقل استدارة، كما أن الكروس أوفر لديها شريط كرومي جديد، مصابيح أمامية محدثة، مصابيح ضباب مُعاد تصميمها.

خلفية سبورتاج هي نفسها إلى حد كبير، لكن عند التمعّن فيها سنلاحظ اختلافات طفيفة أبرزها المصابيح الخلفية الجديدة التي أُزيل الشريط الكرومي النحيل الذي كان يربط بينها، بالإضافة إلى ذلك فإن المصد الخلفي تم تعديله لفصل العاكسات عن الأضواء الخلفية.

التغييرات الطفيفة تستمر في المقصورة حيث لدى الكروس أوفر نظام معلومات ترفيهي محدث تحيط به حواف معدنية كبيرة، خلاف ذلك يمكننا رؤية أن الموديل لديه مفاتيح ناقل حركة محسّنة الشكل.

ستكون سبورتاج 2019 هي أول موديل كيا يقدّم بتقنية هايبرد 48 فولت والتي تشغّل شمعة إشعال المحرك باستخدام بطارية ليثيوم أيون قدرتها 0.46 كيلوواط ويولد 13 حصان، كما أنه عند الضغط على دواسة المكابح يتم استخدام الطاقة الناتجة عن الاحتكاك في شحن بطارية الليثيوم-أيون.

لم يتم تأكيد المواصفات حتى الآن، ولكن غالباً ما ستكون أقل فئة مثلما هي عليه حاليا بسعة 2.4 لتر 4 سلندر قوة 181 حصان و237 نيوتن.متر من عزم الدوران، كما قد تتوفر نسخة تيربو 2 لتر 4 سلندر قوة 240 حصان و352 نيوتن.متر من عزم الدوران.

هذا وسيتم تدشين كيا سبورتاج 2019 المحدثة في نهاية العام الجاري، على أن تصل أسواق دول مجلس التعاون الخليجي مطلع مارس من العام المقبل.

(Visited 602 times, 19 visits today)

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى