"بالصور" بورش باناميرا جي تي اس المغطأة بالمخمل تجذب الانظار في المانيا 3

المربع نت – على ما يبدوا ان هناك اتجاه متنامي في أوروبا للف السيارات الرياضية الفاخرة وسيارات السيدان الفارهة بالنسيج المخملي “ومن الواضح ان اللون الأسود هو اللون المحبب، مع ان الكثير من الألوان الأخرى قد ظهرت كذلك للنسيج”.

من قبل لاحظنا سيارة فيراري 599 GTB ملفوفة في قماش معقود منسوج، مما يعطي للسيارة ملمس ناعم للغاية، والآن لدينا بورش باناميرا GTS الجديدة الرياضية بنفس المادة المخملية على هيكلها.

"بالصور" بورش باناميرا جي تي اس المغطأة بالمخمل تجذب الانظار في المانيا 4

السيارة في الصورة تحمل لوحات ترخيص بريطانية، ولكن حسب مصدر الصور فقد تم مشاهدة سيارة بورش باناميرا بالقماش المخملي في مقاطعة دوسلدورف بألمانيا.

بالتأكيد فأن الذوق أمر شخصي، قد يجد البعض أن هذا أمر محبب وجذاب، بينما البعض الآخر قد يشعر أن الآمر مبالغ فيه، بالنسبة لي شخصياً، أشعر ان مثل هذا النوع من النسيج يمكن استخدامه على إحدى السيارات النسائية المدمجة، ولكن على نموذج من نماذج السوبر كار مثل باناميرا، اشعر انها صورة هذلية يراد بها التهكم على السيارة.

Porsche-Panamera-GTS-1-Velvet[2] Porsche-Panamera-GTS-4-Velvet[2] Porsche-Panamera-GTS-2-Velvet[2] Porsche-Panamera-GTS-3-Velvet[2] Porsche-Panamera-GTS-5-Velvet[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة