كيا سبورتاج 2019 تظهر أثناء اختبارها في كوريا الجنوبية 9

المربع نت – تستعد كيا لإطلاق سبورتاج 2019 بتحديثات منتصف العمر في أكتوبر المقبل بمعرض باريس للسيارات، واليوم رصدت أثناء اختبارها بتغييرات مثيرة للاهتمام مثل جنوط كبيرة بلونين وأنابيب عادم ثنائية.

بالواجهة الأمامية، نلاحظ أن شبكة التهوية بتصميم “أنف النمر” الشهير حصل على نمط أسود مصقول مختلف قليلا، مع مصابيح أمامية جديدة بمكعبات LED رباعية مستوحاة من بورش، كما لاحظنا تغييرات على ممتص الصدمات الأمامي وشكل مصابيح الضباب.

كيا سبورتاج 2019 تظهر أثناء اختبارها في كوريا الجنوبية 10

في الخلفية، حصلت سبورتاج على جرافيك LED جديد للمصابيح الخلفية لإعطاء الموديل مظهرا أكثر عصرية، كما تم تحديث ممتص الصدمات الخلفي.

رغم تمويه كيا لمقصورة سبورتاج بشكل مكثف؛ لا نتوقع مع ذلك أي تغييرات كبيرة للداخلية، إذ من المستبعد رؤية نظام معلومات ترفيهية جديد على شكل تابلت في الـ SUV الصغيرة.

من المتوقع تدشين وصول سبورتاج 2019 المحدثة إلى الأسواق العالمية مطلع العام المقبل، وقد تم التأكيد على حصول السيارة على تقنيات هجينة مخففة بقوة 48 فولت لخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وتحسين كفاءة استهلاك الوقود.

كيا سبورتاج 2019 تظهر أثناء اختبارها في كوريا الجنوبية 11 كيا سبورتاج 2019 تظهر أثناء اختبارها في كوريا الجنوبية 12 كيا سبورتاج 2019 تظهر أثناء اختبارها في كوريا الجنوبية 13

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة