المربع نت – أوبرا – تمكن سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون في تسجيل أسرع زمن وقدرها دقيقة و17.281 ثانية، يوم السبت على إطارات السوفت الصفراء لجولة التجارب الحرة الثالثة والاخيرة المقامة في إقليم كاتالونيا، برشلونة، لسباق جائزة الكبرى في إسبانيا الذي سيقام يوم غد ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات لموسم 2018 تاركا خلفة زميله في الفريق فالتيري بوتاس بفارق 0.013 ثانية فقط بالسوفت.

سباق جائزة إسبانيا الكبرى: ثنائي مرسيدس يتفوق على ثنائي فيراري في التجارب الحرة الأخيرة 5

سباق جائزة إسبانيا الكبرى: ثنائي مرسيدس يتفوق على ثنائي فيراري في التجارب الحرة الأخيرة

ولحق بهما ثنائي فيراري بتركيبة السوبر سوفت الحمراء إذ حقق الألماني في تسجيل ثالث أسرع سيارة بزمن دقيقة و 17.550 أمام زميله في الفريق كيمي رايكونين.

وأما لفريق ريد بل، فقد أكتفى الأسترالي دانيل ريكاردو بخامس أسرع سيارة بتركيبة السوبر سوفت بإتمامه 16 لفة، بينما حل زميله ماكس فيرستابين المركز 12 حيث بقي في الجزء الثاني من الحصة في مرآب الفريق بعد أن أتم 5 لفات فقط بالميديوم البيضاء، ماكس واجه بعض المشاكل في السيارته.

وحل ثنائي فريق هاس الأمريكي في المراكز الـ6 و الـ7 إذ حل النورويجي كيفين ماغنوسين في المركز السادس أمام زميله الفرنسي رومان غروجان.

وأما لأبناء الأرض، فقد حل الإسباني كارلوس ساينز الإبن لفريق رينو في المركز الـ 8  وبالنسبة لفيرناندو الونسو بطل العالم والفائز بأرضه مرتين، فقد إكتفى بالمركز الـ9 لفريق مكلارين.

وحل في المركز العاشر الفرنسي بييرغاسلي لفريق تورو روسو إذ أن زميله النيوزيلندي برندون هارتلي تعرض لحادث قوي تحطمت السيارة بشكل كبير دون أي إصابات تذكر، خرجت السيارة عن سيطرة هارتلي بالكامل بعد ان خرجت عن المسار لتلامس العشب في سرعة عالية لترتطم بالحائط بقوة.

وأتت بقية السيارات في الجدول التالي:

سباق جائزة إسبانيا الكبرى: ثنائي مرسيدس يتفوق على ثنائي فيراري في التجارب الحرة الأخيرة 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل