نيسان تحصد أهم جوائز "بي آر اريبيا" لعام 2018 3

المربع نت – جدة، المملكة العربية السعودية (15 ابريل 2018) أضافت نيسان ثلاث جوائز مرموقة إلى قائمة سجلها الحافل بالإنجازات وذلك خلال مهرجان جوائز “بي آر اريبيا” السنوي، الذي أقيم في فندق هلتون جدة، حيث نالت سيارة نيسان ليف الكهربائية جائزة “أفضل مبادرة مستقبلية لقيادة السيارات”، كما حازت سيارة نيسان باترول على جائزة أفضل سيارة في فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، بالإضافة إلى حصول الشركة على جائزة أفضل برنامج لرياضة السيارات في المملكة. وتم تسليم الجوائز من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وفي هذه المناسبة، قال السيد بدر الحسامي الرئيس التنفيذي للعمليات في نيسان السعودية: “نحن سعداء وفخورون بهذه الجوائز المميزة والتي هي حصيلة تصويت محبي السيارات في المملكة، وهي الشريحة الأهم بالنسبة لنا. كما يعكس فوزنا بهذه الجوائز التزامنا بمواصلة تقديم “إبداع يثير الحماس” لعملائنا في المنطقة، وهذا دليل آخر على أننا نسير في الاتجاه الصحيح عندما يتعلق الأمر باستراتيجيتنا لتلبية توقعات عملائنا في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال علاقتنا الوثيقة مع شركائنا العيسى للسيارات وبترومين نيسان”.

نيسان تحصد أهم جوائز "بي آر اريبيا" لعام 2018 4
  1. نيسان ليف الجديدة كلياً تحصل على لقب “أفضل مبادرة مستقبلية لقيادة السيارات”
  2. نيسان باترول تفوز بجائزة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة
  3. نيسان السعودية تحصل على جائزة أفضل برنامج رياضة السيارات في المملكة

و جاء فوز سيارة “نيسان ليف” بالجائزة لتقديمها مجموعة من التقنيات والابتكارات التي تسهل الحياة اليومية لأكبر عدد من المستخدمين حول العالم، وستساهم السيارة في جعل العالم مكاناً أفضل، ليس فقط من خلال الابتكار، ولكن أيضاً من خلال إمكانية وصولها لأكبر عدد من المستخدمين، كما أنها تساهم في توعية المستخدمين ضد الإسراف، وتشجعهم على العطاء بشكل أكبر.

ولا يزال بطل جميع الدورب ” نيسان باترول” الحائز على جائزة افضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، يعتمد في بنائه على مستويات عالية جداً من الأمان والأداء والجودة التي لطالما كانت من أسس سيارات نيسان، خصوصاً أن تطوير هذه السيارة تم ليتناسب مع ظروف منطقة الشرق الأوسط المناخية شديدة القساوة ودروبها فائقة الوعورة.

كما حظيت “نيسان السعودية” بجائزة أفضل برنامج لرياضة السيارات وذلك لاهتمام الشركة الكبير بالفعاليات الرياضية وبتطوير رياضة السيارات في المملكة، من خلال رعايتها لرالي حائل نيسان الدوالي و بطولة نجم السعودية للدرفت.

وتُعتبر جوائز بي آر اريبيا الوحيدة للسيارات في المملكة العربية السعودية التي يتم التصويت عليها من قبل عشاق السيارات، كما تعتمد في نتائجها النهائية على لجنة تحكيم تتألف من عدد من الخبراء في مجال السيارات. وتهدف إلى التعريف بجهود العاملين في صناعة السيارات، وتشجيع الشركات على تقديم أفضل الخدمات لتحسين رضا العملاء بشكل عام.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

كيا كادينزا 2019 في القريات

قبل 9 ساعات
غير محدد
القريات

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 10 ساعات
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة