أودي RS Q8 تظهر أثناء اختبارها بمحرك لامبورجيني أوروس 27

المربع نت -ظهرت أودي RS Q8 الجديدة في أولى الاختبارات الواقعية لها، مع تمويه الشركة الألمانية للسيارة بكثافة وإعطاء شكل خارجي مشابه لـ SQ8 رغم الاختلافات الواضحة التي تثبت أنها RS Q8 المنافسة القادمة لبي إم دبليو X6 إم، ومرسيدس AMG GLE 63 كوبيه.

الموديل الإنتاجي لـ RS Q8 عالية الأداء سيحصل على أنابيب عادم بيضاوية كبيرة وجسد خارجي أكثر جراءة من الموديل القياسي، وعجلات أكبر من أي موديل Q8، شاملا SQ8، ما يفسر المكابح الكبيرة في الأمام.

أودي RS Q8 تظهر أثناء اختبارها بمحرك لامبورجيني أوروس 28

أودي RS Q8 تظهر أثناء اختبارها بمحرك لامبورجيني أوروس 29

أودي RS Q8 – لامبورجيني أوروس 

RS Q8 تعتمد على نفس منصة لامبورجيني أوروس، كما ستحصل غالبا على نفس محرك التيربو المزدوج سعة 4.0 لتر بـ 8 سلندرات، ولكن لا نعلم إذا كانت قوة وأداء المحرك سيكونان مطابقين لأوروس عند 641 حصان و627 رطل-قدم.

لامبورجيني أوروس تتسارع من الصفر إلى 100 كلم\س في 3.6 ثانية فحسب بفضل هذا المحرك، بسرعة قصوى عند 305 كلم\س.. ولكن في حالة حصلت RS Q8 على نفس مستوى الأداء من المحرك، فمن الغالب قيام لامبورجيني بطرح إصدار أكثر قوة من أوروس لتمييزه عن أودي.

مقصورة متطورة ورياضية

نعلم بالفعل أن داخلية Q8 القياسية مستوحاة بقوة من A8 الرائدة، بشاشتي عرض لمسيتين فوق بعضهما وزخرفات سوداء مصقولة بلمسات ألومنيوم محيطة بها وأحدث تقنيات العلامة الألمانية إجمالا.

إصدار RS بطبيعة الحال سيكون أكثر رياضية وفخامة من ذلك، بمقود من مادة ألكانترا بلمسات كربونية داخله ومقاعد أكثر رياضية بتخييط متباين.

من المرتقب كشف الستار عن أودي RS Q8 عالية الأداء العام القادم كموديل 2020.

أودي RS Q8 تظهر أثناء اختبارها بمحرك لامبورجيني أوروس 30 أودي RS Q8 تظهر أثناء اختبارها بمحرك لامبورجيني أوروس 31 أودي RS Q8 تظهر أثناء اختبارها بمحرك لامبورجيني أوروس 32 أودي RS Q8 تظهر أثناء اختبارها بمحرك لامبورجيني أوروس 33 أودي RS Q8 تظهر أثناء اختبارها بمحرك لامبورجيني أوروس 34 أودي RS Q8 تظهر أثناء اختبارها بمحرك لامبورجيني أوروس 35 أودي RS Q8 تظهر أثناء اختبارها بمحرك لامبورجيني أوروس 36 أودي RS Q8 تظهر أثناء اختبارها بمحرك لامبورجيني أوروس 37 أودي RS Q8 تظهر أثناء اختبارها بمحرك لامبورجيني أوروس 38 أودي RS Q8 تظهر أثناء اختبارها بمحرك لامبورجيني أوروس 39 أودي RS Q8 تظهر أثناء اختبارها بمحرك لامبورجيني أوروس 40

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة