المربع نت – مر عقدان من الزمن منذ طرحت بورش سيارة كوبيه بمحرك في الأمام، تحديدا موديلات 968 و928 في التسعينيات، والآن يبدو أن العلامة الألمانية تفكر في تقديم موديلين جديدين لملء هذا الفراغ في مجالها.

مجلة Autobild الألمانية نقلا عن مصادر داخل بورش، تقول أن الشركة تطور حاليا نسختين كوبيه لكايين وباناميرا.. وستكون باناميرا كوبيه الخليفة الروحية لـ 928، لتوضع أسفل باناميرا سيدان وسبورت توريزمو واجن في مجال الشركة، ولكن باسم مختلف ربما، ومنصة مشتركة مع بنتلي GT الجديدة.

بورش تعمل على تطوير كايين وباناميرا كوبيه

كايين كوبيه ستكون مختلفة نوعا ما، بميل تجاه الكروس أوفر لتنافس أمثال بي إم دبليو X6 ومرسيدس GLE كوبيه في هذه الفئة المجزية مادياً والربحية عالمياً.

كما أشارت المصادر إلى أن بورش تعمل أيضا على تطوير نسخة كهربائية لماكان لتنافس جاكوار I-Pace وتيسلا موديل X وبي إم دبليو iX3، لتصل ماكان الكهربائية بالكامل في 2022 بثلاث مستويات مختلفة من القوة، 215 حصان و322 حصان و430 حصان للنسخة الأقوى.

بورش تعمل على تطوير كايين وباناميرا كوبيه 15 بورش تعمل على تطوير كايين وباناميرا كوبيه 16 بورش تعمل على تطوير كايين وباناميرا كوبيه 17 بورش تعمل على تطوير كايين وباناميرا كوبيه 18 بورش تعمل على تطوير كايين وباناميرا كوبيه 19 بورش تعمل على تطوير كايين وباناميرا كوبيه 20 بورش تعمل على تطوير كايين وباناميرا كوبيه 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل